الشريط الأخباري

لأول مرة في الخليوي: طائرة مروحية صغيرة متطورة من طراز Airborne Night Drone

موقع بُـكرا
نشر بـ 06/01/2017 14:52
لأول مرة في الخليوي: طائرة مروحية صغيرة متطورة من طراز Airborne Night Drone

لأول مرة في الخليوي: طائرة مروحية صغيرة متطورة من طراز Airborne Night Drone

بمناسبة العرض:

من يشتري جهاز Gini W5, يحصل على تنزيل بقينة %50 عن شراء المروحية الجديدة

بيليفون توسع عالم الأجهزة المتطورة

بيليفون تعرض للبيع طائرة مروحية مع تحكم عن بعد لجهاز الاندرويد و ios



تستمر بيليفون بتطوير عالم الأجهزة المبتكرة المتطورة وتدخل لاول مرة في الخليوي الى مجال المروحيات الصغيرة. وتعرض الشركة مروحية جديدة من طراز Airborne Night Drone ، ابتكار تكنولوجي متطور يتم التحكم به عن بعد من خلال تطبيق خاص في السمارتفون ويشكل منتوجا مكملا للتجربة الخليوية المثيرة في الجهاز المحمول.

المروحية الصغيرة الجديدة خفيفة الوزن، ومناسبة للاستخدام داخل وخارج البيت، وتمنح تجربة تحليق ثابتة وآمنة من خلال مجموعة من اجهزة الاستشعار، بطارية قوية تمنح حتى 9 دقائق تحليق متواصلة، سرعة الطيران حتى 17.5 كلم/س، ذاكرة داخلية بحجم 1 جيغا بايت لتخزين صور السيلفي الجوية، مصباحي LED ، قدرة تحكم سهلة وبديهية، من خلال تطبيق خاص ملائم لأجهزة الأندرويد والـ ios



ميكي بركان، مدير قسم الأجهزة الطرفية في بيليفون أشار: "بيليفون تواصل توسيع وتقوية سيطرتها على عالم الاجهزة المبتكرة وتدخل ولاول مرة في الخليوي الى مجال الطائرات المروحية والذي تحول الى مجال يلاقي رواجا كبيرا في البلاد والعالم، لدى الهواة والمحترفين ومحبي الاجهزة المبتكرة. عالم الاجهزة المبتكرة والذي يتطور بسرعة قصوى اليوم، يقدم مجموعة من المنتوجات المكملة للتجربة الخليوية. بيليفون ستستمر في تطوير المجال وستعرض أجهزة مبتكرة أخرى للجمهور العريض".

سعر المروحية

250 شيكل لمن يشتري جهاز GINI W5 . كفالة لمدة عام .

499 شيكل لمن يشتري المروحية فقط.

بالامكان الحصول عليها في حوانيت بيليفون في انحاء البلاد وفي موقع بيليفون لمن يشتري GINI

أضف تعليق

التعليقات