الشريط الأخباري

هذه هي الأبراج المحظوظة في حياتها العاطفية

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 07/01/2017 11:00
هذه هي الأبراج المحظوظة في حياتها العاطفية
تصوير: thinkstock

الحبّ شعورٌ جميلٌ، يحتوي القلب ويبعث الأمل والفرح في النفس ويقلب حياة المرء أو المرأة رأساً على عقب...

فهل حالفكِ الحظ مع الحب يوماً؟ هل وجدتِ شخصاً يرسم الابتسامة على وجهكِ وتستمتعين في كلّ لحظة تقضينها معه؟ هل هذا الشخص مميّز إلى حدّ أنكِ بتّ عاجزة عن التفكير بشيء أو أحد إلا به؟

برج الحمل

أنتِ في بحثٍ مستمرٍّ عن شخصٍ يُذيب قلبكِ ويملأ دنياكِ فرحاً ومتعةً وأمل؛ المشكلة في كونكِ متطلبة ونيّقة وتتوقين إلى صفات كثيرة وأحياناً تعجيزية في الشريك. إلا أنّ هذا الأمر لم يمنعكِ ولن يمنعكِ يوماً من استكمال البحث حتى إيجاد فتى الأحلام.

قد لا يأتيكِ الحب على طبقٍ من فضة ولكنّ طبعكِ العنيد وبراعتكِ في جذب اهتمام الآخرين إليكِ لن يخذلانكِ وسيُمكّناكِ من الحصول على حياةٍ عاطفيّةٍ مميزة في يوم من الأيام. فتفاءلي!

برج السرطان

أنتِ شخصية عاطفية واستثنائية. وإذ تعتمدين بشكلٍ كبير على حدسكِ، لا تدعين أي شيء يقف في طريق علاقتكِ العاطفية وارتباطكِ بالشخص الذي تقعين في حبه وتعتبرينه جديراً بوقتكِ واهتمامك. ولكنّ هذا الأمر لا يكون أبداً على حساب ثقتكِ بهذا الشخص وارتياحك له!!

إشارة إلى أنّ حبّ المرأة السرطان هو الأصدق والأوفى؛ ويتجلّى هذا الصدق والوفاء في إخلاصها الكبير للآخر ودعمها الذي لا ينضب مهما كانت الظروف.

برج الأسد

أنتِ شخصية مخلصة ومعطاءة في حبها، ما يعني بأنّ الشخص الذي سيكون شريكاً لكِ يوماً هو إنسانٌ محظوظ وسيحصل منكِ دائماً على الدعم والعاطفة الذي يحتاج إليهما ليكون سعيداً.

إلى ذلك، وبفضل جاذبيتكِ الكبيرة وتوقكِ الشديد إلى المثالية، تتمكّنين من الحفاظ على علاقتكِ العاطفيّة وتُعزّزين تعلّق الشريك بكِ يوماً بعد يوم!

هذه هي الأبراج المحظوظة في حياتها العاطفية

أضف تعليق

التعليقات