توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن الجو يكون اليوم الأحد، غائما جزئيا وباردا إلى شديد البرودة، ويطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

وتكون فرصة ضعيفة خلال ساعات المساء والليل لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق المناطق الشمالية، الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

أما يوم غد الاثنين يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار خاصة فوق المناطق الشمالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويكون الجو يوم الثلاثاء القادم، غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خاصة يوم الاثنين من تدني مدى الرؤية الأفقية، ومن خطر التزحلق على الطرقات، وكذلك من خطر تشكل الصقيع والانجماد في ساعات الصباح الباكر أيام الاثنين والثلاثاء المقبلين. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]