الشريط الأخباري

اليوم: اضراب لمدة ساعتين في مدارس كفر قاسم وجلجولية وكفر برا

موقع بُـكرا
نشر بـ 09/01/2017 07:30
اليوم: اضراب لمدة ساعتين في مدارس كفر قاسم وجلجولية وكفر برا

علم موقع بُـكرا، عن انعقاد اجتماع طارئ في مبنى بلدية كفر قاسم يوم أمس الاحد لرؤساء السلطات المحلية في المثلث الجنوبي، وذلك في اعقاب الاعتداء على مفتش المعارف طارق ابو حجلة.

وشارك مديرو ومديرات مدارس لواء المركز، في الاجتماع بالاضافة الى مشاركة مدير مركز امان الشيخ كمال ريان، وشخصيات دينية واجتماعية، وكل من اعضاء ونواب رئيس البلدية.

وصدر قرار عن الاجتماع، مفاده، الاضراب لمدة ساعتين صباح اليوم الاثنين، في مدارس جلجولية وكفر قاسم وكفر برا، وذلك استنكارا واحتجاجًا على اطلاق العيارات النارية على مسؤول التفتيش في لواء المركز طارق ابو حجلة، والذي اصيب في قدمه، وصفت حالته بالطفيفة.

وطالب المشاركون في الاجتماع الشرطة في اعتقال الجناة ومعاقبتهم أشد العقاب، منعًا حفاظا على سلامة العامة ومنعًا لانتشار العنف في مجتمعنا، واصفين الأمر بالتعدي على الخطوط الحمراء، والتعرض إلى حياة الناس.

اليوم: اضراب لمدة ساعتين في مدارس كفر قاسم وجلجولية وكفر برا اليوم: اضراب لمدة ساعتين في مدارس كفر قاسم وجلجولية وكفر برا اليوم: اضراب لمدة ساعتين في مدارس كفر قاسم وجلجولية وكفر برا اليوم: اضراب لمدة ساعتين في مدارس كفر قاسم وجلجولية وكفر برا

أضف تعليق

التعليقات