الشريط الأخباري

أخطاء قادرة على إفساد ديكور منزلك

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 09/01/2017 13:30
أخطاء قادرة على إفساد ديكور منزلك
صورة توضيحية

قد يحدث في كثير من الاحيان ان نقع في اخطاء جسيمة تؤدي الى حصولنا على ديكور غير متناسق في المنزل. وفي هذا الاطار، لا بد من التنبه الى تفاصيل صغيرة على صعيد تصميم الديكور المنزلي.

أولاً، من الاخطاء التي ترتكبها المراة عند تنسيق ديكور المنزل، هو اعتماد الون الواحد في تصميم الغرفة واختيار المفارش والستائر وقطع الاثاث، فكل هذه الامور تؤدي الى عدم الحصول على ديكور لافت في المنزل.

ثانياً، ايضاً من ابرز ما ترتكبه المرأة من اخطاء في الالوان تفسد ديكور المنزل، نذكر استعمال الالوان البراقة بكثرة، حيث يبدو الديكور مبالغاً به الى حد كبير، وهذا الامر لا يساعد على الحصول على الراحة والشعور بالسكينة في المنزل، خصوصاً عند استضافتك للضيوف. لذا ابتعدي قدر الامكان عن هذه الالوان، واستعمليها بطريقة معتدلة.

ثالثاً، من الاخطاء التي تفسد ديكور المنزل على صعيد الالوان المنتقاة، نلفت الى أن الالوان القوية او الاصخبة الممزوجة مع بعضها البعض يمكن أن لا تساعدك في الحصول على ديكور متقن ولافت. وفي هذا الاطار، تنبهي الى ضرورة مزج الألوان الصاخبة مع احد الالوان الكلاسيكية او الهادئة.

رابعاً، كذلك في اطار التعرف على ابرز اخطاء في الالوان تفسد ديكور المنزل، لا بد من الاشارة الى عدم تنسيق الالوان مع كل فصل من فصول السنة، وهذا الامر يؤثر كثيراً على ديكور المنزل، حيث ان الالوان الداكنة تتناسب اكثر مع الديكور في الشتاء، في حين أنا الالوان الفاتحة او الصاخبة ملائمة لفصل الصيف.

خامساً، ايضاً في الاطار عينه، عليك التنبه الى التناسق الكبير بين الالوان المستخدمة، حيث يتوجب عليك أن تختاري الالوان الاقرب الى بعضها البعض والتي تتناسب مع بعضها لتحصلي على ديكور مميز ورائع في المنزل.

أضف تعليق

التعليقات