الشريط الأخباري

كفر كنا: مداهمة منزل وضبطت 6 رزم من مخدر الحشيش

موقع بكرا
نشر بـ 10/01/2017 10:30
كفر كنا: مداهمة منزل وضبطت 6 رزم من مخدر الحشيش

في سياق مواصلة الشُرطة في مناهضة ظاهرة المخدرات، ويشمل تجارة المخدرات قامت قوات معززة من شُرطة الشمال يوم أمس الاثنين، بحملة مكثفة تخللها ضبط معمل مخدرات على سطح منزل في أحد احياء طبريا، ويشمل أشتال نبتة المريخوانا، التي وصل اجمالي وزنها إلى أكثر من (35) كلغم، من سكان صفد وطبريا وكريات موتسكين، وخلال تحقيقات الشرطة تبين أن لأحدهم سجلا جنائي حافل.

ومن المقرر أن يتم نهار اليوم الثلاثاء في محكمة الصلح في طبريا بتقديم طلب تمديد اعتقال المشتبهين وهم في ذمة التحقيق.

كفر كنا: مداهمة منزل وضبطت 6 رزم من مخدر الحشيش

وتفيد السُمري في بيانها أيضًا، أن قوات الشُرطة داهمت منزل مشتبه (42) عامًا بالتجارة في المخدرات، والتي تخللها ضبط (6) رزم من مادة مخدر الحشيش، وكذلك كميات مختلفة من مواد المشتبه أنها من المريخوانا، وغيرها من الاكستزي والكريستال وطوابع هلوسة مخدرة، بالاضافة الى ضبط 13 ألف شيكل نقدًا مشبوهة المصادر.

وتجدر الاشارة الى أنه تم اعتقال صاحب المنزل المشتبه، وابنه (15) عامًا، حيث من المقرر طلب تمديد اعتقالهما نهار يوم الثلاثاء في محكمة الصلح بالناصرة، وهما على ذمة التحقيق.

 

كفر كنا: مداهمة منزل وضبطت 6 رزم من مخدر الحشيش كفر كنا: مداهمة منزل وضبطت 6 رزم من مخدر الحشيش كفر كنا: مداهمة منزل وضبطت 6 رزم من مخدر الحشيش كفر كنا: مداهمة منزل وضبطت 6 رزم من مخدر الحشيش كفر كنا: مداهمة منزل وضبطت 6 رزم من مخدر الحشيش كفر كنا: مداهمة منزل وضبطت 6 رزم من مخدر الحشيش كفر كنا: مداهمة منزل وضبطت 6 رزم من مخدر الحشيش

أضف تعليق

التعليقات