الشريط الأخباري

" عً أوتار الإقتصاد"- لأول مرة في المجتمع العربي أمسية تدمج بين الموسيقى والإقتصاد.

موقع بُـكرا
نشر بـ 11/01/2017 13:00

ستقام أمسية خاصة تدمج ما بين مجالين مختلفين وهما الموسيقى والمال. هذه الأمسية تأتي بمبادرة خبيرة التخطيط الإقتصادي الشامل, المستشارة ريم خلف وبالتعاون مع الموسيقي الياس غرزوزي وتهدف الى منح أسس وآليات لإدارة مالية سليمة.

الأمسية معدة لجمهور الأفراد والعائلات الذين يديرون شؤونهم المالية ويهمهم أخذ مسؤولية شخصية على حياتهم وقراراتهم وحساباتهم الإقتصادية وتنجيعها. من الأمور التي ستتناولها الامسية: التعامل مع البنوك وشركات التأمين,التوفير, التقاعد والتخطيط المالي. اما عن هذا الدمج المميز بين الموسيقى والاقتصاد أشارت الخبيرة الاقتصادية ريم خلف :" لاحظت ان غالبية الاعمال الفنية التي تتناول المواضيع الاقتصادية تأتي بمعان سلبية، الامر الذي دفعني الى التفكير والعمل من خلال هذه الامسية لكسر مثل هذه الافكار المسبقة فنيا وحياتيا". كما واضافت :"ادعوكم لحضور هذه الامسية واعدكم انكم ستخرجون بمفاهيم اقتصادية ايجابية ستغير حياتكم المالية للافضل اضافة الى مفاجئة موسيقية بنكهة اقتصادية".

في الماضي كنا نغني " الحالة تعبانة يا ليلى خطبة مفيش" لكن بعد أمسية " عَ أوتار الاقتصاد" يوم السبت الموافق 21.1.2017 الساعة السادسة في قاعة سينمانا في الناصرة سنغني " الحالة ميسورة يا ليلى خطبة كمان في"
 

 عً أوتار الإقتصاد- لأول مرة في المجتمع العربي أمسية تدمج بين الموسيقى والإقتصاد.

أضف تعليق

التعليقات