الشريط الأخباري

تعرفوا على الابراج الأكثر طيبة

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 11/01/2017 14:52
تعرفوا على الابراج الأكثر طيبة
thinkstock

القلب الطيب ميزة لا يمتلكها الكثيرون اما البعض فيتميزون بها الى حد كبير لدرجة أنها توقعهم بمآزق كبيرة وتجعلهم يقعون فريسة للمخادعين بسبب قلوبهم الطيبة. وفي هذا السياق سنعرفك في هذا المقال على الأشخاص الذين يقعون بسهولة في فخ المخادعين بحسب الفلك والأبراج.

برج الحمل: برج الحمل في طليعة الأبراج الطيبة القلب، وطيبة القلب هذه تجعل المرأة الحمل لا تميز بين الأشخاص المخادعين والصادقين الذي لا يضمرون لها أي شر. لذلك نراها دائمًا تصاب بالصدمات تلو الأخرى بعد أن تتعرض للخداع من أقرب الناس اليها حتى.

برج العقرب: المرأة العقرب كريمة ومرحة وتمتلك قلبًا كبيرًا يجعلها لا تكره أحدًا حتى من أساء اليها، وطيبتها هذه تجعلها تسامح من سببوا لها الأذى وقد تقع فريسة لخداعهم مرة أخرى بالعاطفة وببضع كلمات جميلة. وقد تشعر بالندم مرات كثيرة اذا ما تصرفت بقساوة مع أحدهم.

برج الأسد: المرأة الأسد هي صاحبة الضحكة العالية والإبتسامة المفعمة بالحياة. وهي طيبة القلب لا ترفض طلبًا لأحد ولا تحمل أي نية سيئة لأي كان كما وأنها لا تستطيع معرفة الإنسان الطيب من المخادع لذلك نراها دائمًا تقع فريسة الدجالين وحتى الرفيقات السئيات او الصديقات اللواتي يهددن سعادتها.

برج الجوزاء: صحيح أن المرأة الجوزاء سريعة التغير والتحرك الى الأمام الا أن ذلك لا يجعلها بمنأى عن الوقوع في فخ المخادعين بسبب قلبها الطيب ورقتها الكبيرة. لكن خداعها لا يجعلها تستسلم او تنكسر او امرأة ضعيفة بل على العكس.

أضف تعليق

التعليقات