استطاعت المرأة الأمريكية حاملة لقب أثقل امرأة في العالم، خسارة أكثر من 275 كغم من وزنها، بعد أن كان وزنها 465 كغم، وكانت عاجزة عن الحركة.

وفي التفاصيل، فإن الأمريكية وتدعى «كاترينا ريفورد» 40 عامًا، لم تكن قادرة على أن تتحرك من سريرها قبل بضع سنوات بسبب وزنها، واضطر المسعفون إلى إزالة جزء من منزلها في ولاية فلوريدا الأمريكية، عندما عانت من صعوبات في التنفس، واحتاجت إلى نقل للمستشفى، وبعد عام من انتشار قصتها، وصل وزن «كاترينا» اليوم إلى حوالي 192 كغم.

وتشعر «كاترينا» بسعادة غامرة، بعد التقدم الكبير الذي حققته في خسارة وزنها، ولا تزال تخطط لخسارة المزيد من الوزن، وذلك عن طريق إزالة الترهلات الجلدية التي يزيد وزنها عن 70 كغم، وعادت تبحث عن شريك لحياتها.

وقالت «كاترينا»، وفقًا لـ«24»: إنها اليوم تشعر بأنها أفضل بعد خسارة أكثر من نصف وزنها، وذلك بعد أن أصبحت ترتاد صالات الجيم بانتظام، مشيرةً إلى أنها للمرة الأولى على الإطلاق، تمكنت في ديسمبر (كانون الأول) من ممارسة التمارين الرياضية لمدة ساعة كاملة، وقامت بتوثيق ذلك بالفيديو لتلهم الآخرين على الاقتداء بها.

وتعرفت «كاترينا»، إلى العديد من الرجال بعد خسارة وزنها، في إطار سعيها للعثور على شريك حياتها، لكن المشكلة التي تعاني منها، أن كل من يقابلها يرغب بأن يعرف كيف تمكنت من خسارة كل هذا الوزن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]