بمبادرة عضو مجلس مجد الكروم المحلي الجبهوي حمود حمود، التقى عضو لجنة الداخلية البرلمانية النائب د. عبد الله ابو معروف (الجبهة – القائمة المشتركة) اليوم الاحد برئيس مجلس مجد الكروم المحلي سليم صليبي في مكتبه في المجلس المحلي، وشارك في الجلسة عن قسم الهندسة في المجلس المحلي أريج سرحان وبيان علي موسى، وعدد من مواطني الحي الشرقي الذين يعانون من انقطاع التيار الكهربائي.

واستمع الناب د. ابو معروف إلى شرح مفصل من رئيس المجلس المحلي سليم صليبي وقسم الهندسة حول قضية انقطاع الكهرباء عن الحيّ الشرقي ومعاناة مئات العائلات الذين يقضون ليالي الشتاء الباردة دون تدفئة بسبب انقطاع التيار الكهربائي، في ظلّْ موجة الطقس القارس التي عصفت بالبلاد في الأسابيع الأخيرة، حيث لا تزال القضية عالقة حتى هذا اليوم، كما وتحدّث صليبي عن مماطلة شركة الكهرباء بربط مقبرة الشهداء بالكهرباء رغم أن السلطة المحلية قد قدّمت الخرائط المفصلة المطلوبة ولم يتبقّ سوى إسراع شركة الكهرباء بتنفيذ العمل.

وأشاد د. ابو معروف بالخطوات الجديّة التي تقوم بها السلطة المحلية وقسم الهندسة لحل القضية مقابل شركة الكهرباء لوقف معاناة الأهالي، حيث تم إعداد التخطيط المطلوب بحسب المواصفات القانونية.

وعلى الفور باشر النائب د. ابو معروف بإجراء الاتصالات الحثيثة مع مندوبي شركة الكهرباء بهدف ترتيب جلسة قريبة خلال أيام، من أجل التوصل لحلول فورية تتلخّص بتقوية محطّة الكهرباء، من خلال تقوية التيار الكهربائي ليكفي متطلبات تزويد البيوت السكنية في الحي بالكهرباء وإضافة محوِّل كهربائي جديد كما هو مخطط له من قبل السلطة المحلية بجانب المركز الجماهيري في القرية.

ووعد د. ابو معروف بمتابعة القضية مع شركة الكهرباء بالتنسيق مع السلطة المحلية لوقف انقطاع الكهرباء عن الحيّ الشرقي وربط كافة البيوت بالتيار الكهربائي، وكذلك ربط مقبرة الشهداء بالكهرباء فورا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]