رافق المدير العام لمكتب وزارة العلوم بيرتس فازان, ممثلون من الوزاره وابرزهم مدير البرامج المحلية بالوزارة نتنائيل مازا وكذلك مديرة عتيديم والمدير العام في اكسيوما, زياره ميدانيه للفوج الثاني من عالمات المستقبل في سخنين وذالك للاطلاع على سيرورة العمل في البرنامج القائم تحت رعايتهم وكذلك بلدية سخنين.

واستقبل الوفد مركزة المشروع سهام حمزه ومدير قسم المعارف السيد نبيه ابوصالح ومدير مركز شمس الدكتور حسين طربيه والنائب الممثل لبلدية سخنين السيد منيب طربيه ومدراء المدارس الثانوية ومملثين عن المعلمين.

اعرب المدير العام عن سروره بالالتقاء مع الطالبات والتحدث اليهم واشاد بهم من خلال الفعاليات التي قدمناها حيث قال ان برنامج عالمات المستقبل في سخنين يعتبر قدوة حسنة يمتثل بها وهذا يعود للطاقة الايجابية لدى الطالبات وعمل مهني تقوم به المركزة سهام حمزه حيث تعمل جاهده على انجاح هذا المشروع.

واضاف ان وزاره العلوم تعمل على تقليص الفجوات بين الوسط العربي واليهودي من خلال تخصيص ميزانيات لاقامة برامج ومشاريع علمية متعددة.

وعقبت سهام حمزه ان للزيارة كانت اهداف كثيرة منها مشاركة ميدانية ببهدف توطيد التعاون بين المسؤولين والقيمين على البرنامج والذي يخدم بالتالي تطويره وتامين استمراريته للاجيال القادمة, علما ان بدانا بالاستعدادات لافتتاح الفوج الثالث بالاسابيع المقبلة ان شاء الله. اضافت المركزة ان استراتيجة ادارة برنامج عالمات المستقبل تعتمد اساسا على توسيع دائرة المشاركين والداعمين حيث اصبح معلم ومورد لابنة سخنين الطموحة والباحثة عن التميز والامتياز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]