ظهرت والدة ابنة النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie زاهارا Zahara على الإعلام مطالبة بسماع صوت ابنتها فقط.

وأرسلت منتواب داويف ليبيزو Mentewab Dawit Lebiso رسالة إلى مندوبة الأمم المتحدة لـ شؤون اللاجئين ترجوها فيها أن تسمح لها بالتكلم مع ابنتها.

وأكدت ليبيزو في مقابلة حصرية مع "دايلي مايل" أنها لا تريد أن تستعيد ابنتها، إذ إنها لا تستطيع أن تؤمن لها الحياة التي تؤمنها لها أنجلينا، بل جلّ ما تريده فقط هو أن تتواصل معها وتتمكّن من الاتصال بها وسماع صوتها لتعلم الطفلة أنّ أمها الحقيقية على قيد الحياة، ولأنها تشتاق إليها وتفكّر فيها كل يوم.

وتمنت ليبيزو أن تكسب أنجلينا حضانة زاهار لأنها أمّ جيدة، ولكنها تصرّ أيضاً على أن براد بيت Brad Pitt كان والداً جيداً لابنتها.

وكانت ليبيزو قد حملت بزاهارا بعد تعرّضها للاغتصاب، ثم تبنّتها أنجلينا جولي عام 2005، حين كانت زاهارا تبلغ من العمر 6 أشهر. وقد قيل للنجمة الهوليوودية إن الأم البيولوجية توفيت جراء إصابتها بداء الإيدز حينها.

وفي سياق منفصل، قدّم جون فويت Jon Voight، والد النجمة أنجلينا جولي، الدعم الكامل لابنته في قضية انفصالها عن النجم براد بيت وحربها لنيل حضانة أطفالها، إلا أنه تمنى أن تعود المياه إلى مجاريها بين أنجلينا وزوجها النجم العالمي براد بيت.

وقد ذكرت وسائل إعلام عالمية أنّ الوالد أكد أنه لا يزال يأمل في تحسن علاقة أنجلينا وبراد بالمستقبل؛ وذلك من أجل مصلحة أطفالهما، إذ إنه يشفق على الأطفال كثيراً، ويشعر بالقلق على الجميع، خصوصاً ابنته.

وجاء في التقارير نقلاً عن جون أنّ أنجلينا تمرّ في ظروف عصيبة، وأنه يدعمها بقوة، ويقدّر كل الدعوات والأمنيات والدعم الذي قدّمه الجميع لها، متمنياً حلّ النزاع قريباً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]