اذا كنتم تعانون وتواجهون صعوبة في تنظيف جدران المنزل والحفاظ عليها نظيفة وخالية من بقايا الطعام ، بقع ورسومات الاطفال، اليكم منتج جديد من شركة طمبور، الشركة الرائدة في مجال الالوان ومواد البناء في البلاد، التي تهتم وتحرص دائما على انتاج دهانات خاصة لتلبي كل احتياجاتكم . وهذه المرة تُقدم لكم طمبور طلاء سوبر كريل حريري، دهان اكريلي عالي الجودة، ذو قدرة عالية على الصمود وسهل التنظيف.
صفات السوبر كريل حريري:
طلاء ذو مظهر فاخر، سهل التنظيف، سريع الجفاف، لا يحتوي على الرصاص والكرومات، ذو مظهر مخملي ومظهر حريري لامع، ملائم لمتطلبات المعايير الاسرائيلية 1945.
استخدامات: يمكن استخدامه على الجدران الخارجية والداخلية ، الباطون، الجبص، الخشب والطوب.
طريقة التطبيق:
قبل تطبيق الطلاء على الجدران يجب التاكد من ان الجدار نظيف وخالٍ من الغبار او اي اوساخ. يجب تحريك الطلاء جيدا قبل الاستخدام.
طريقة الطلاء: حركوا الطلاء جيدا قبل الاستخدام، وخلال الاستخدام. خففوا الطلاء لتطبيق الطبقة الاولى بـ %15-%20 ماء، لتطبيق الطبقة الثانية والثالثة خففوا الطلاء بـ %15-%10 ماء. يجب تطبيق من 2-3 طبقات حسب نوع الجدار.

الجدير بذكره ان الالوان في الصور هي للتوضيح فقط، قد يكون هناك فروق بين اللون في الصورة وعلى الجدار، للحصول على اللون المطلوب يُفضل الاستعانة بكتالوج الالوان من طمبور.
إن كانت لديكم أية أسئلة أو ان كنتم بحاجة إلى أفكار جديدة انتم مدعوون لاستشارة خبراء طمبور باتصال مجاني على الرقم 1800321321 أو الدخول إلى الموقع الالكتروني للشركة www.tambour.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]