تباعاً لرسالة رئيس بلدية الناصرة علي سلام رتبت بلدية الناصرة وكادر طواقمها للسنة الثانية على التوالي اسبوعاً لفعاليات مكثفة حول موضوع "مكافحة المخدرات والكحول والعنف" بالتعاون مع العامليين المهنيين في البلدية ومدراء المدارس.

وقد بدأ سريان مفعول أسبوع فعاليات "مكافحة المخدرات الكحول والعنف" من تاريخ 16/01/2014 حتى تاريخ 23/12/2017. ان مثل هذه الفعاليات ما هي الا هدف سامي تسعى اليه بلدية الناصرة لتوطيد طرق العمل المشترك والبناء لمواجهه هذه الأفة التي باتت خطر كبير على مجتمعنا العربي وخاصة الشباب والتي تستوجب منا ان نكافحها بكل ما نملك .

مدارس الناصرة تعج بالشعارات والفعاليات لمكافحة المخدرات والعنف فيومياً وعلى مدار الأسبوع تجرى فعاليات توعوية تثقيفية لمكافحة المخدرات والعنف لطلابنا من أجل وقف العنف والابتعاد عن كل السلوكيات المأساوية كتعاطي المخدرات وشرب الكحول, وشعار مدينة الناصرة, "لا تجربها ابعد عنها ... لا للعنف لا للمخدرات لا للكحول".

بالإضافة الى الفعاليات المكثفة التي تجري في داخل مدارس الناصرة تم خلال أسبوع مكافحة المخدرات والكحول والعنف عرض مسرحية "الدمار" الهادفة التي تحث على سلبيات تعاطي المخدرات والكحول وعلى نتائج العنف المستشري ومن خلال عرض المسرحية تقدم حلول لمثل هذه المشاكل وكيفية مكافحتها كما انها عرضت للطاقم المهنيين في المدارس من مدراء ومركزي التربية الاجتماعية ومستشارات المدارس بالإضافة الى مركز فعاليات مكافحة التدخين والكحول والمخدرات وطاقم من بلدية الناصرة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]