تواصل مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين بتألقها، في المسابقات العلمية القطرية، وبحصدها للجوائز العديدة، وذلك بعد ان شاركت مؤخرا في مسابقة الخطابة في اللغة الانجليزية، التابعة لوزارة المعارف والثقافة.

ويأتي هذا التألق بعد ان وصلت عدة مدارس الى المرحلة النهائية للمسابقة في لواء الشمال، والتي جرت في مدرسة "الريئالي" الثانوية في حيفا بمشاركة عدد من المدارس العربية واليهودية.

انتقال 4 طلاب من لواء الشمال الى المرحلة النهائية من مسابقة الخطابة في اللغة الانجليزية، اثنين منهم من مدرسة الحلان الاعداية - سخنين

ولم تفاجأ لجنة الحكم بتتويج مدرسة سخنين الاعدادية بالمرتبة الاولى في هذه المسابقة، والتي على اثرها تأهلت الطالبتان ليان خلايلة وسما حمزة للمرحلة النهائية للمسابقة والتي ستجري في مدينة القدس يوم الاربعاء المقبل.

هذا وتهدف المسابقة الى تقوية الخطاب باللغة الانجليزية لدى الطلاب، وتطوير مهارات الكتابة الابداعية، ومهارات الاقناع وتشجيع التفكير التحليلي، اضافة الى اكساب الثقة بالنفس والقدرة على التحدث امام الجمهور.

هذا وعبر مدير مدرسة الحلان الاعداية في سخنين الاستاذ عمر بدارنة، عن رضاه التام من قدرات طلاب المدرسة التعليمية وقال:" بهذا الانجاز الكبير، اضافت المدرسة نجاحا اخر ضمن سلسلة النجاحات التي تتألق بها المدرسة، كنت على ثقة تامة بان طلابنا سوف يحصدون المراتب الاولى كما عودونا دائما، اشكر مركزة اللغة الانجليزية في المدرسة المعلمة نرجس غنايم على دعمها ومرافقتها للطلاب قبل، وخلال المسابقة، متمنيا المزيد من النجاحات والتألق لطلاب مدرستنا".

كما اشادت المعلمة نرجس غنايم بهذا الانجاز الكبير لطلاب مدرسة الحلان، حيث قالت:"هذا الانجاز جاء ثمرة عمل متواصل ودؤوب لجميع معلمات اللغة الانجليزية في المدرسة، واللواتي يتميزن بالتعاون المشترك بينهم لما هو مصلحة الطلاب، بهذه المناسبة اتقدم لهن بجزيل الشكر، كما اشكر المرشد المرافق الاستاذ الياس فرح الذي افاد الطلاب بخبرته في هذا المجال، ، واتمنى للطلاب المزيد من التألق والنجاح". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]