إن كنت تريدين أن تعلمي ما هي اسرار الجمال بحسب البرج نحن اليوم من خلال هذا المقال، سنقدمها لك عن كثب لتقارنيها بأسرار جمالك. 

برج الحمل

وجه مولود الحمل واضح والمحافظة على الجمال هي من أولوياته ولا تبالغ مولودة الحمل باستخدام المكياج بل تحب اللمسات الخفيفة والناعمة مع وضع العطور الكلاسيكية.

برج الثور

وجه مواليد الثور يكون دقيق الشكل مع تقاسيم صغيرة ومولودة الثور بالعادة جميلة ولكنها لا تتباهى بجمالها وتحرص على الدوام بأن تطل بشكل جذاب أينما حلت.

برج الجوزاء

مولودة الجوزاء عادة طويلة وملامح وجهها بارزة ووجهها بشوش ومرح وتجب أن تجرب المكياجات المتعددة وأدوات التجميل كافة وأما السر الأول لجمالها هو ثقتها بنفسها.

برج السرطان

شعر مولودة السرطان عادة مموج وشفتيها عريضتان ولكن من الممكن أن تكتسب الوزن بطريقة سريعة وهي على الدوام تستخدم كريمات مرطبة للبشرة لأن بشرتها هي عنوان جمالها.

برج الأسد

مولودة برج الأسد جميلة من حيث المظهر ولديها ملامح بارزة وتستخدم مستحضرات التجميل الفاخرة مع الألوان الجميلة والروائح العطرة.

برج العذراء

ملامح مولودة العذراء متناسقة وجذابة ولديها جسم رشيق وتخاف كثيراً على صحة بشرتها وتواظب على الاعتناء بها.

برج الميزان

تحب مولودة الميزان أن تكون حديث الجميع أينما حلت كما وتهتم بان تقع الانظار عليها لذلك تهتم بجسمها الرشيق وتكون دائماَ متألقة لتنال كلمات الإعجاب.

برج العقرب

مولودة العقرب تحب العطور القوية ومن بينها الياسمين والورود وقامتها بالعادة معتدلة ولديها جسد متناسق.

برج القوس

مولودة القوس تتمتع بالأنوثة وتهتم كثيراً برشاقتها وتحب العطور الخفيفة وشعرها ويديها يتمتعان ببشرة ناعمة فتولي لهما عناية خاصة.

برج الجدي

تميل امرأة الجدي الى استخدام المكياج بعناية ورقة وإتقان وفي الكثير من الأحيان قد تتخلى عنه كلياً.

برج الدلو

مولودة الدلو تسعى للبحث عن الجودة وتهتم بشراء مساحيق تجميل مميزة ومن بينها ماركات عالمية لأنها تعتبرها سر جمالها وأناقتها. 

برج الحوت

مولودة الحوت تحب اقتناء الملابس كثيراً وتختار أيضاً لجمالها كمية كبيرة من العطور. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]