تناشد عائلة الفتاة هديل موسى واطر تربوية مختلفة النصراويين بالتجند اليوم الأحد من أجل التبرع بوجيات دم لمساعدة هديل في التغلب على مرض سرطان الدم اللوكيميا من خلال العثور على متبرع ملائم بالنخاع العظمي. 

وتأتي هذه المناشدة بعد أن قام العشرات من النصراويين بتلبية نداء مستشفى العائلة المقدسة في المدينة يوم الأحد الفائت ووصلوا للتبرع بوجبات دم إلا أنه لم يعثر بعد على متبرع ملائم. 

ومن المقرر أن يتم التبرع هذا الأسبوع في مدرسة بيت الحكمة، في جبل القفزة، حيث تستمر الحملة من الساعة 8:30 صباحًا حتى 16:30 عصرًا. 

وفي حديثٍ لـ "بكرا" مع لبنى موسى والدة الشابة هديل قالت: رغم الظروف الصعبة إلا أنّ مشاهدة المئات يتوافدون لمساعدة هديل تثلج الصدر، نحن بحاجة إلى العثور على المتبرع الملائم لذا نقوم بالحملة مرة أخرى وكلي أمل أن يتجاوب معنا الجمهور مرة أخرى. هذه الحملة ليست فقط من أجل هديل إنما من أجل عشرات مرضى السرطات الذين ينتظرون بفارغ الصبر العثور على متبرع ملائم. 

بدوره قال وائل عمري، رئيس الاتحاد المحلي للجان اولياء امور الطلاب في الناصرة ان هذه الحملة تستمر الاسبوع الثاني وذالك بسبب الاقبال الكبير من المتطوعين وحاجة هديل لوجبات دم كثيرة للعثور على المتبرع.

وقال: نحن في الاتحاد المحلي نشكر جميع الاهالي الذين تبرعوا ونناشد الجماهير القدوم للمدرسة يو الاحد فهذا هو الوجه المضيئ لشعبنا ولن نبخل على هديل بكل ما نستطيع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]