عقد مساء اليوم في مايكروسفت الناصرة محاضرة قدماها مهندسي الهايتك هيتم خطيب من مايكروسفت ومؤيد حتحوت من كود فاليوم، حيث حضر المحاضرة عدد كبير من طلاب الهايتك والموظفين وعاملين ومبرمجين في مجال الهايتك.

خلال المحاضرة تحدث خطيب حول منتوج تعمل عليه مايكروسفت هدفه منع الاختراقات التي تحصل لشركات كبيرة ومؤسسات كبيرة وتسبب خسائر مادية فادحة الى جانب سرقة معلومات لملايين الأشخاص مما يسبب بضرر لملايين الأشخاص.

واكد خطيب: نقوم على صناعة منتوج يعمل على منع هذا النوع من السرقات منذ عام ونصف، وهو الان موجود وتقوم عدة شركات باستعماله.

مؤيد حتحوت قال بدوره: سأقوم خلال محاضرتي بعرض طرق امام المبرمجين يستعملونها تساعدهم على حل مشاكل موجودة في برامج الهايتك.

وفي حديث مع السيدة جمانة نصير حكيم مديرة مشروع الشمال ومكتب مايكروسوفت الناصرة قالت: مشروع الشمال يهدف الي المساهمة في تعزيز مجتمع الهايتك ، الابتكار وريادة الاعمال في شمال البلاد من خلال توفير مركز تكنولوجي يقود مختلف الانشطة ، كما ويسعى المشروع الي تعزيز التربية التكنولوجية تطوير علاقات مع الاوساط الاكاديمية واستقطاب موظفين من مختلف الفئات السكانية شمالي البلاد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]