تُفتتح يوم الاثنين  دورة "تجارة عبر الانترنت" في معوف الناصرة، وهي خطوة أولى نحو التجارة عبر الانترنت في المجتمع العربي.

مديرة مشاريع في معوف الناصرة أحلام عبد الخالق قالت لـ"بـُكرا" في هذا السياق: ستفتتح الدورة يوم الاثنين، هذه الدورة عبارة عن تجارة عبر الانترنت، في كيفية استيراد بضاعة من الخارج، والتعامل بالتجارة عن طريق الانترنت، الطرق والأساليب والاسرار المطلوبة لإنجاح التجارة عبر الانترنت، سنمررها خلال أربعون ساعة تعليمية بثمانية لقاءات، حيث سيقوم بتعليم الدورة التاجر عمر عاصي صحب خبرة واسعة بتجارة الانترنت الواسعة، لان هذا النوع من التجارة هو جديد على المجتمع العربي وقد واجهنا صعوبة خلال التجنيد للدورة وقد تفاجأنا من بوجود أربعة نساء تسجلن للدورة. وهذه تعتبر اول انطلاقة وقفزة لعالم التكنولوجيا.

وتابعت: هذه الدورة مدعومة من وزارة الاقتصاد وتكلفتها رمزية عبارة عن 800 شيكل بينما يحصل الطالب او الشخص على معلومات واسعة وكبيرة وتساعده في التجارة وربح نقود كثيرة.

وتطرقت قائلة: نقوم دائما بمبادرات في البلدة القديمة في الناصرة ونمرر دورات لنساء من سوق الناصرة، دورات مبادرة اقتصادية وتسويق عبر الفيسبوك، وهناك قصص نجاحات نسائية من سوق الناصرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]