أعلنت شركة الطيران القبرصية "تي. يو. إس- إيرويز" (TUA Airways) عن إضافة أربعة خطوط جديدة لطائراتها انطلاقًا من مطار حيفا: إلى بافوس، إلى رودوس، إلى كوس، وإلى أثينا.

وتجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن هذه الشركة قد بدأت قبل عام بتسيير خط جوي بين مطار "دوف" (شمال تل أبيب) ومطار لارناكا في قبرص.

وبناء على ذلك، فإن الشرطة القبرصية ستسيّر خلال الصيف المقبل قرابة مئة رحلة جوية ما بين حيفا والمطارات الخمسة المذكورة (في قبرص واليونان).

وأعلن مسؤولو الشركة عن مشاركة مندوبين عنها في المعرض الدولي للسياحة (IMTM) الذي سيُنظم في شباط فبراير الوشيك في تل أبيب.

بضع عشرات من اليورو .. 

وعُلم أن الرحلات إلى أثينا ستبدأ في الثاني من مارس آذار المقبل بسعر ابتدائي قدره (49) يورو إلى أثينا، و (79) يورو من أثينا إلى حيفا، وتسيّر الرحلات مرتين في الأسبوع- أيام الأحد والخميس. وتغادر الرحلات المتوجهة من حيفا إلى أثينا الساعة التاسعة صباحًا وتعود إيابًا إلى حيفا في الثانية عشرة والربع ظهرًا.

وأعلن أن الخطوط إلى رودوس وكوس ستبدأ رحلاتها لموسم الصيف ما بين يونيو حزيران وأكتوبر تشرين الأول، بينما يبدأ تسيير الخط إلى بافوس قبل عيد الفحص اليهودي في الربيع المقبل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]