رفض الرئيس الروحي للطائفة الدرزية الشيخ موفق طريف التعقيب على فيديو مصدره مجهول انتشر مؤخرا ووصل الى عدد من وسائل الاعلام الالكترونية يعرض بعض الاحداث والمظاهرات التي جرت مؤخرا في اعقاب الخطوات التصعيدية الأخيرة التي قام بها المجتمع العربية بقيادة النائب ايمن عودة ورئيس لجنة المتابعة محمد بركة بما يتعلق بالنضال ضد هدم البيوت خاصة في بلدة المغار، كما يعرض الفيديو مشاهد لهتافات بعض المشاركين في المظاهرات التي جرت في المغار وبعض الخطابات لبعض القياديين منهم ايمن عودة ومحمد بركة.

ويوضح الفيديو المجهول المصدر بأن القيادة العربية لن تنجح في ان تقلب الطائفة الرزية على الدولة الإسرائيلية وبأن ولاء الطائفة الدرزية سيكون أولا وأخيرا للدولة الإسرائيلية والكلمة الأخيرة للشيخ موفق طريف وليست لايمن عودة، بالرغم من حالات الهدم التي حصلت في بلدات عربية ومتوقع ان تحصل في بلدات درزية.

ازعر وجبان

"بكرا" توجه للشيخ موفق طريف الذي رفض التعقيب على الفيديو كما ذكرت سابقا مشيرا الى ان هذه المحاولات لزرع الفتنة هي مخجلة ولا تستحق الرد او التعقيب عليها.

وقال مضيفا لـ"بكرا": لا استطيع ان اعقب على كل امر يقوم به شخص "ازعر" او بدون مصدر واضح، وعندما قمت بالقاء خطابي في المغار اكدت باننا الطائفة الدرزية ضد الهدم ولم اتفوه بأمر سيء، واننا وراء قيادتنا ورؤسائنا حتى يقومون بحل هذه الازمة وهي هدم البيوت، ومخجل ان اعقب على فيديو بدون عنوان او مصدر معروف. وانا اعتقد ان مرسل هذا الفيديو جبان ومن العيب ان ارد عليه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]