أعلنت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، عن تشكيل لجنة تنسيق عليا، لضمان استمرار حملة الاغاثة للأهل الذين فقدوا بيوتهم بفعل جرائم التدمير، تضم اعضاء من مختلف المناطق، بعد التشاور مع مركبّات المتابعة، واعتمادا على الحراك الميداني، وما تم انجازه حتى الآن.

وقالت المتابعة في بيانها، إنه في اعقاب اجتماعها في مدينة رهط في يوم الخميس 19 الشهر الجاري، وبعد الاعلان عن المبادرات المحلية والتي تميزت بمستوى عالٍ من الغيرة الوطنية والمسؤولية الشعبية لإغاثة الاهل في ام الحيران، فقد بلورنا مجموعة عمل من المبادرين من مختلف المناطق لتركيز حملة التبرع للوقوف الى جانب الاهل الذين فقدوا بيوتهم بفعل جرائم التدمير.

وبعد وصول المنازل المتنقلة الاولى للقرية، بفعل التبرع السخي والسريع من مختلف المناطق، تعلن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية عن استمرار حملة دعم الاهالي، التي ينسقها قطريا الاخ جعفر فرح مدير مركز مساواة، بالإضافة الى الاخوة المبادرين: ابراهيم حجازي (طمرة)، سامح عراقي (الطيرة)، رياض محاميد (ام الفحم)، د. عامر الهزيل (رهط)، مخلص زبيدات (سخنين)، مصطفى ناطور (قلنسوة)، محمد أسعد كناعنة (عرابة)، عبد الحكيم مفيد (مصمص)، ابراهيم السيد (قرية السيد)، رائد ابو القيعان ( ام الحيران). وتعلن المتابعة عن امكانية اضافة أسماء آخرين، بحسب احتياجات العمل ونجاحه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]