اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء، خمسة مواطنين في مداهمات واقتحامات شنّتها بأنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة، بذريعة أنّهم مطلوبون لأجهزة الاحتلال الأمنية.

وأعلن الاحتلال اعتقال مواطن في مدينة قلقيلية شمال الضّفة، وآخر في قرية بدرس قضاء رام الله، كما أعلن اعتقال مطلوبَين في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، ومواطن في مدينة الخليل.

كما أعلنت عن مصادرة مبالغ مالية في عملية نفّذتها قرب تجمع مستوطنات "جوش عتصيون" المقامة على أراضي المواطنين في جبل الخليل إلى الجنوب مباشرة من القدس وبيت لحم في الضفة.

وقال شهود عيان في قلقيلية لوكالة "صفا" إن قوات الاحتلال داهمت أحد المنازل في محيط مسجد أبو عبيدة في حي "كفر سابا" حيث سمع أصوات إطلاق نار وقنابل غاز وقنابل صوتية.

كما داهمت منزل المواطن أحمد البرش (23 عامًا) في حي كفر سابا وفتشته واعتقلته ونكلت بذويه في ساعات الفجر. وكذلك انتشرت في حي النقار دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وحسب المصادر المحلية في بلدة بيت فجار ببيت لحم، أفادت باعتقال الاحتلال للشابين أحمد محمود طقاطقة (23 عامًا) وياسر أنور ثوابتة (23 عامًا)، بعد اقتحام منزليهما في البلدة.

وفي بلدة بيت أُولا شمال غرب الخليل، سلّمت قوّة من جيش الاحتلال الأسير المحرر رائد عبد العفو العملة بلاغًا لمقابلة مخابراتها، بعد اقتحام منزله، وتفتيشه.

وأوضح شقيقه بسام لوكالة "صفا" أنّ قوّة عسكرية اقتحمت منزل شقيقه المفرج عنه قبل نحو 20 يومًا من سجون الاحتلال، وسلّمته بلاغًا لمقابلة مخابراتها في معسكر "عتصيون" شمال الخليل.

وفي بلدة تقوع شرق بيت لحم، سلّمت قوّات الاحتلال عددًا من الشبّان بلاغات مقابلة لمخابراتها، بعد اقتحام منازلهم في البلدة، عرف من بينهم الشبان: حمزة سالم رجا صباح، محمود كامل صباح، أحمد خالد صباح وأحمد رياض صباح.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]