أعاد طرح منزل في مدينة سيدني للبيع لأول مرة منذ 90 عامًا، المشترين المحتملين إلى الوراء، إذ أن ورق الجدران على شكل أزهار، والمواقد الرخام وتصاميم الديكور التي تعود لعام 1920.
وطرح المنزل الفيكتوري المكون من أربع غرف نوم في منطقة ماريكفيلا، للبيع بالمزاد يوم 17 فبراير/شباط، وذلك لترميم أو إعادة تطوير الأرض المقام عليها المنزل.
فيما ينتشر في المنزل السجاد وورق الجدران المنقوش بالأزهار على ما يبدو في كل غرف المنزل، التي تصل مساحته إلى 860 متر مربع مع فناء خلفي كبير.
وتشكل التصاميم الأصلية، والأربعة غرف، والمواقد الرخامي الكبير نوعًا من الديكور الرائع، كما أن الشرفة التي تلتف حول المنزل من زجاج الباب الأمامي الملون، ويؤدى مدخل المنزل إلى ممر طويل مع عتبات بيضاء بجدران مزينة بنقوش الزهور والثريا البارز.
كما يحتوي المنزل على تليفزيون صغير، يبدو أنه يعود إلي ستينيات القرن الماضي، مع الأرائك الفيكتورية المطلية بالذهب، والتي تزيين غرفة معيشة كبيرة، وغرف النوم أيضًا تتمتع بمساحات كبيرة، ويوجد بها سرير فردي على الأقل في غرقتين من الأربع غرف.
وهناك أيضًا غرفة للدراسة وغرفة طعام ومشمسة في الجزء الخلفي من المنزل،ويوجد حمام واحد وأماكن لوقوف السيارات، وفقًا لموقع realestate.com.au يتراوح متوسط ​​سعر بيع المنزل بين 17 مليون دولار.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]