يستعد الفنان الفلسطيني شادي العشي لتقديم برنامجه الجديد الذي يعمل على تجهيزه في الآونة الاخيرة.

وعلم انّه اطلق على البرنامج، اسم "حكي فاضي"، وهو برنامج اجتماعي كوميدي يعتمد على الإختلاط المُباشر في الناس، حيث يعتمد البرنامج على ردود أفعال الناس على "الحكي الفاضي" الذي يقوم المُقدم شادي العشي بالسؤال عنه بطريقته الكوميدية الخاصة.

ومن الجدير ذكره، ان الفنان شادي العشي حاز على جائزة أفضل فيلم دراما قصير في العديد من المهرجانات العربية من خلال فيلمه "تداخل" ضمن مجموعة "زمن معلق" ، و الذي قام بتصويره في الأردن وشاركه بطولته الفنانة السورية "شيراز حمود" ومن إخراج "امين نايفة" وإنتاج شركة اديومز للإنتاج السينمائي.

الفنان شادي العشي قال بحديثه مع موقع بكرا:" عُرض علي المشاركة في العديد من البرامج في الفترة الأخيرة ، لكن أغلب ما يعرض هو برامج تقليدية لا تخرج عن التقليدي والمعتاد للجمهور الفلسطيني ، وقد عُرض علي فكرة برنامج "حكي فاضي" من أحد الفضائيات".

وتابع:"أعجبتي الفكرة وبدأت في تصويرها في بداية عام 2017 ، وبقي أقل من شهر للإنتهاء من التصوير وبث البرنامج للجمهور العربي والفلسطيني".

أما عن الفضائية التي سيعرض عليها البرنامج، يقول العشي بحديثه الخاص لـبكرا:" سأعلن عن ذلك بالوقت المناسب واعد جمهوري بالعديد من المفاجأت والأعمال التي اشارك فيها في الفترة القادمة قبل شهر رمضان المبارك ".

وأردف:" اجّهز لبرنامج كوميدي ضخم من تقديمي خلال رمضان 2017، وسأبقى في إطار الكوميديا لهذا العام كما أحببني جمهوري".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]