أقام المركز الجماهيري يافة الناصرة يوم السبت الماضي بطولة محلية للشطرنج دعا اليها محبّي اللعبة من صغار وكبار. هذا وقد لاقت البطولة من انطلاقها في تمام الثالثة بعد الظهر من يوم السبت الماضي إقبالًا من عشرات الطلاب مع عائلاتهم أتوا لمساندتهم وتشجيعهم في الجولات الخمس التي خاضوها من خلال ثلاث فئات عمرية: فئة الصغار، المتوسطة والكبار.

وقد سادت أجواء التنافس الراقية والروح الرياضية العالية على البطولة من قِبَل الاهل والمشاركين على حدٍ سواء. وبعد انتهاء البطولة وزّع كلٌّ من سهيلة أبو لاشين مركّزة نادي الشطرنج وسائد كنانة - مرشد النادي - الميداليات على المشاركين والكؤوس على الفائزين في المراتب الأولى والثانية والثالثة.

وقد حصل على المرتبة الأولى من فئة الصغار الطالب مهند صالح يليه فايز غزالة وروحي علي الصالح في المراتب الثانية والثالثة على التوالي.
الفئة المتوسطة: حصل كلٌّ من ليث كنانة على المرتبة الأولى، نيل كنانة على الثانية وأحمد خليلية ثالثًا.

أما فئة الكبار فحصل توفيق خليلية على الاولى، فوزي كنانة على الثانية وأمين كنانة على الثالثة.
يُذكر أن المركز الجماهيري في يافة الناصرة يسعى الى إقامة بطولات أخرى في هذه اللعبة من خلال نادي الشطرنج الذي يضمّ مجموعات من المبتدئين من أجل تعليمهم قواعد اللعبة ومجموعات أخرى للمتقدمين لتطوير قدراتهم في لعبة الاذكياء ودمجهم في بطولات أخرى محلية وقُطرية. وأيضًا من أجل الاستعداد لدخول بطولة دوري الشطرنج في البلاد العام المقبل.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]