بمبادرة من إدارة مدرسة السلام الابتدائية سخنين الممثلة بمديرها الأستاذ عبدالله ميعاري وبالتنسيق مع قسم المعارف في البلدية ومرافقة مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة ، نُظّمت صباح اليوم زيارة الى قسم الأطفال في مستشفى الجليل الغربي نهريا ، وذلك بمشاركة طلاب المدرسة .
وفي زيارتهم طلاب مدرسة السلام الابتدائية سخنين قد وزعوا هدايا والحلويات والزهور على الأطفال الراقدين للعلاج في المستشفى ايمانا منهم بحب الاخر وتنمية روح العطاء والمحبة لدى الأطفال الصغار لخلق جيل يبني غد اجمل . 

" يمكن ان تعطي بدون ان تحب ولكن لا يمكن ان تحب دون العطاء ، فالمدرسة لم تعد مصنعا للعلامات فحسب ، بل انها حقل يغرس فيه الحب فيولد منه العطاء " ، على وقع هذه الكلمات ثمّن مدير مدرسة السلام الابتدائية سخنين المربي عبدالله ميعاري رحلة الحب والإنسانية التي قام بها طلاب المدرسة وزيارتهم للأطفال المرضى هناك . 

وقال المربي عبدالله في حديث لمراسلنا معه :" ما اجمل واروع من طفل يزرع الفرحة على وجه طفل اخر ، فهدفنا من خلال الزيارة هي تنمية روح العطا والمحبة في نفوس الصغار ، فمن يزرع المحبة حتما سيحصدها ذات يوم ، لان بالمحبة تعلو الأمم .
واكد المربي عبدالله على تذويت قيم الإنسانية في الأجيال الصغيرة قائلا :" هم جيل الغد الواعد هم المستقبل لمجتمعنا ، لان من يغرس في الصغر سينتج افعاله عند الكبر ، لذلك اخذنا على عاتقنا كمدرسة ان نبني جيلا متعلما واعيا محبا للاخر ، وليس مصنعا للعلامات ، لان العلم بلا عطاء او حب لا قيمة له .
وأضاف المربي عبدالله :" اشكر كل من ساهم ودعم في إنجاح هذه الرحلة الإنسانية من والى المشفى ، إدارة قسم المعارف ، والطاقم المدرسي ولجنة أولياء أمور الطلاب ، ولا انسى فلذات اكبادنا أطفالنا الذين صنعوا ابتسامه على وجوه الأطفال ، وأريد التنويه ان المدرسة نظمت هذه الفعالية كواحدة من سلسلة الفعاليات التي اقامتها منذ بداية العام الدراسي والتي تهدف الى خلق أجواء مميزة لدى الطلاب من شانها ان تصنع جيلا واعيا ومثقفا ومحبا للحياة والعلم .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]