عقدت امس جلسة المجلس الاقليمي البطوف بحضور مدير عام شركة اتحاد المياءه مياهكم المحامي صلاح نصار وطاقم من مكتبه وعدد من اعضاء المجلس ورئيس المجلس ياسر عمر حيث تمحورت الجلسة حول التصويت على قرار المجلس الانضمام لشركة اتحاد المياه.

قام مدير شركة اتحاد المياه في بداية الجلسة بعرض اسعار المياه والصرف الصحي والخدمات التي ممكن ان تقدمها الشركه للمواطنين وخاصة مشروع الصرف الصحي في عرب الهيب.


تخللت الجلسة نقاشات حيوية ومداخلات حيث طالب معظم اعضاء المجلس بتأجيل التصويت على مثل هذا القرار، حتى يتسنى دراسة الموضوع وطرحه على اللجان المحليه والسكان وايصال التفاصيل للمواطنين وبعد ذلك اتخاذ موقف والتصويت بالمثل.

عضو المجلس وعضو اللجنة المحلية وسام هيب قال بدوره: قررنا عقد اجتماع مفتوح للجمهور يوم السبت القادم بحضور اللجنه المحليه واعضاء المجلس لفتح المجال لكل من يرغب بالحضور والاستماع لممثلي شركة اتحاد المياه. وطرح الاسئله عليهم.

وتابع: المعارضة للانضمام لاتحاد المياه من طرف المواطنين سببها تذمر كبير من موطني القرى المجاورة التي انضمت لاتحادات المياه. واسعار المياه المرتفعه التي يدفعها سكان القرى المجاوره ورسوم اسهم المياه ورسوم اسهم الصرف الصحي المرتفعة.

ونوه: ادعاء المواطنين ان ادارة المجلس تود ان تتهرب من مسؤوليتها تجاه مشاريع المياه والصرف الصحي على حساب معاناتهم، مهم ان نقول ان المجالس الاقليميه غير مجبره على الانضمام لاتحاد مياه، بامكانها اداره شبكة المياه والصرف الصحي بنفسها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]