توجه الوزير الجديد أيوب القرا إلى رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو في قضية البناء غير المرخص في الوسط الدرزي بهدف حل قضية التخطيط والبناء.
بحضور وزراء الحكومة توجه رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو إلى قرا وأوعز له لإعداد قرار حكومة لحل قضية البناء غير المرخص في الوسط الدرزي في الأمد القريب والبعيد.

شكر قرا رئيس الحكومة وكل من الوزراء كحلون ميري ريغيب , تساحي هنغبي, وغلعاد اردان ومدير وزارة التعاون الاقليمي السيد هاشم حسين على تعاونهم واهتمامهم والتزامهم في مشاركة الوزير في حل قضية البناء في الوسط الدرزي.

وأضاف قرا ان رئيس الحكومة والوزراء يضعون ثقتهم به لحل المشكلة وبناء جسر للتعاون بين كل من الوزرات والسلطات المحلية بهدف بناء القرى حسب خطط هيكلية متفق عليها لمصلحة المواطن هذا القرار المهم للطائفه الدروزيه لحل قضية البناء، سوف يؤدي إلى حل مؤقت وطويل المدى الجدير ذكره أن الوزير أيوب يعمل على الخطة الخماسية للوسط الدرزي منذ كان نائب وزير في الحكومة حيث ساهم في تضخيم الميزانيات للأقليات بشكل عام والدروز بشكل خاص لحل قضية التخطيط والبناء.

وأضاف قرا انه سيتم المصادقة على القرار لحل مشكلة البناء غير المرخص بعد ما يتم إعداده من قبل كل الجهات المختصة . واضاف ايضا ان هذا القرار سيسمى "قرار رامز" على اسم بيت رامز زيان من يركا وسيتخلل القرار عدت بنود تتعلق بحل مشكلة المسطحات في القرى الدرزيه , التي تعاني منها منذ سبعون عام بحيث يكون حل إيجابي لمصلحة شباببنا.

وانهى حديثه الوزير إلى وسائل الإعلام انه اخذ على عاتقه المسؤولية في حكومة اسرائيل لحل مشكلة البناء غير الالمرخص وتقديم الميزانيات وبرامج العمل وكل ما يتطلب لوقف الغرامات واوامر الهدم بهدف تقديم خرائط هيكليه ومفصلة بالتعاون مع الوزارة والسلطات المحلية.

وشكر كل من ساهم على اهتمامهم بالتعاون معه لحل هذه القضية المعلقة في الهواء على مدار عشرات من السنوات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]