زار النائب اكرم حسون برفقة رئيس لجنة العمل الي الألوف والنائبان عبدالله ابو معروف وأيمن عودة رئيس القائمة المشتركة مستشفيات مدينة الناصرة حيث ابتدأت الزيارة في مستشفى العائلة المقدسة(النمساوي) ولاحقا المستشفى الفرنسي ومن ثم الإنجليزي.

استمع النواب لمشاكل وطلبات إدارات المستشفيات حيث ينقص تلك المستشفيات منشآت كثيرة، تنقص غرف علاج ووقاية، هناك أقسام هامة مهددة بخطر الأقفال كون المستشفيات تخسر ميزانيات في تفعيلها ناهيك عن نقص في الدعم الحكومي والمؤسساتي.

النائب اكرم حسون تلقى غالبية الطلبات كونه مقرب من وزارة ووزير المالية ووعد بإشراك وإطلاع الوزير على الوضع وتقديم دعمها وكذلك إجراء جولة إضافية لوزير المالية في المستشفيات.

بدوره أعرب النائب حسون عن استعداده لتقديم كل دعم تحتاجه المستشفيات مشيرا انه لا يمكن إبقاء المستشفيات العربية متأخرة عن المستشفيات في الوسط اليهودي!

واضاف: "جميعنا مواطنين وندفع الضرائب ويحق لنا أن نتساوى بالحقوق وليس بالواجبات فقط"!

في النهاية شكر النائب حسون النائب عبدالله ابو معروف الذي هو بنفسه طبيب ويعي احتياجات المستشفيات جيدا، كذلك شكر رئيس القائمة المشتركة على المشاركة ودعم الطلبات وايضا شكر عضو الكنيست الي الألوف عن حزبه الي يدير لجنة العمل والذي تجند هو الآخر لدعم المستشفيات النصراوية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]