اذا كانت الكلاسيكية من جهة والطبيعة من جهة اخرى ملائمة لكم، يوصى لكم بقراءة المقالة المقدمة من شركة طمبور، الشركة الرائدة في مجال الالوان ومواد البناء في البلاد، للتعرفوا على الوان الجدران الجديدة.

بالاضافة الى الالوان القوية التي عادت وبقوة لتصميم جدران المنازل، تبقى الألوان الكلاسيكية المشرقة في الصدارة. الحقيقة ان هذا الامر ليس بمفاجئ ، الوان فاتحه تلفت النظر، تندمج بسهولة مع كل الاثاث ولا يُمل منها. وللتعبير عن اصحاب المنزل وشخصيتهم، ولاضافة اثارة الى المساحات الكبيرة مثل الجدران، يتم استخدام مؤثرات اللون.

مؤثرات اللون لمن ما زال مترددا، تُطبق باستخدام تقنيات طلاء خاصة، مثل الشبلونات والرولر بنمط معين. اذا فكرنا بالموضوع في عالم الازياء، تخيلوا امامكم قميصا ابيضا، على الارجح انكم تخيلتم قميصا للرجال مع ازرار. الآن تخيلوا القميص مع نسيج مثير ومميز يحوله لقميص خاص ، مختلف مع مظهر أنيق أكثر. هذا تماما الموضوع بالنسبة لمؤثرات اللون وتأثيرها على الجدران، وهنا يكمن الفرق بين جدار عادي بلون فاتح وجدار مع مؤثر لون.

هذه المرة، للحصول على النصائح الصحيحة، والكلمات الاخيرة في المجال، توجهنا الى مهنيي شركة الدهانات ومواد البناء طموبر الذين اختاروا ان يظهروا لنا الانسجة وماذا يمكنها ان تعمل.

مؤثرات اللون التي اخترناها هنا هي جزء من كتالوج مؤثرات اللون من طمبور، ما يعني، ان التجديدات الاخيرة في مجال تصميم المنازل ، كل مؤثر لون متوفر بـ 5 درجات الوان مشرقة وكلاسيكية. اللون انتم تختاروه، وبالتالي انتم تقررون الدمج بين لون غير محايد ومؤثر اللون ، يعني الدمج مع كل لون من الوان كتالوج الالوان.

اليكم مؤثرات اللون التي اختارها مهنيو طمبور:

· مؤثر اللون يوطا- جدار سيبقى كما هو لسنوات: مؤثر لون يوطا مستوحى من عالم التكستيل، يخلق مظهرا حميميا وقرويا بطريقةٍ ما، لان النسيج هو طبيعي. مؤثر اللون يوطا قد يقوم بتغيير كبير على الجدران الكبيرة، مثل الجدار الذي يبدأ فر غرفة الطعام ويستمر لغرفة الصالون. النتيجة هي جدار فاخر يخلق شعور بالهدوء، جو لطيف لا يمكن لاي شيء ان ينافسه. امر آخر عن مؤثر اللون يوطا عليكم معرفته: يمكن تحديد قوة مؤثر اللون، عن طريق استخدام فرشاة خاصة ذات شعيرات صلبة.

· سفاري- المظهر البري- النسيج البري، المناسب لمن يتجرأ على اختيار التصميم المميز، الذي لا يمكن نسيانه. مؤثر اللون سفاري مناسب للجدران في غرف الصالون، زاوية الطعام، او اي جدار في غرفة النوم. السفاري يبدو مؤثر لون مليئ بالتحدي، ولكنه سهل التطبيق اذا اردت ان تطبقه بشكل مستقل. يمكن تحديد كمية النسيج وطريقة توزيعها حسب الذوق الشخصي، للحصول على مظهر الرمال، الرمال الناعمة او الرمال اللامعة.



الجدير بذكره ان الالوان في الصور هي للتوضيح فقط، قد يكون هناك فروق بين اللون في الصورة وعلى الجدار، للحصول على اللون المطلوب يُفضل الاستعانة بكتالوج الالوان من طمبور.

إن كانت لديكم أية أسئلة أو ان كنتم بحاجة إلى أفكار جديدة انتم مدعوون لاستشارة خبراء طمبور باتصال مجاني على الرقم 1800321321 أو الدخول إلى الموقع الالكتروني للشركة www.tambour.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]