سنقدم اليك بعض المعلومات عنها لكي تعملي على تطبيقها في منزلك. تعلمي معنا اليوم بعض الحيل في الديكور التي تساعدك على التخلص من الرتابة وخلق أمور جديدة من دون تكاليف كبيرة ولكنها تشكل فارقاً مهماً في جمال المكان الذي تتواجدين فيه أي في منزلك وغرفه جميعاً. 

- جربي وضع الصور التذكارية على أحد جدران المنزل وهذه الصور التذكارية تكون صوراً فوتوغرافية للعائلة كفيلة بأن تزرع في المكان ديكوراً جميلاً عندما يقف الأشخاص للتأمل بها. اختاري للجدار الذي يحملها لوناً مميزاً ولافتاً.

- من بين الافكار لكسر رتابة ديكور المنزل، يمكننا أن ننصحك بتغيير لون الطلاء في بعض الغرف أو على الجدار الرئيسي في كل غرفة وخلال هذا الأمر يمكنك ان تستخدمي ألوان الباستيل أو الألوان الطبيعية ومنها الأزرق مع الألوان المحايدة ومن بينها الأبيض والرمادي لتكون الغرفة مميزة وتبدو أوسع.

- ألوان الأثاث تندرج من ضمن الافكار لكسر رتابة ديكور المنزل، لذلك جربي الأثاث بالألوان الموحدة في ومن بينها الأبيض مثلاً مع تنسيق ألوان متناغمة معه في الطلاء في الغرفة.

- الستائر كذلك تسجّل من ضمن الافكار لكسر رتابة ديكور المنزل فاحرصي في الغرف التي تنقسها الإنارة بأن تضيفي الستائر الشفافة ليمر منها الضوء وفي غرفة الأطفال ضعي الستائر المطبعة والمنقوشة...

- مع هذه التغييرات التي تجرينها في منزلك من أجل كسر رتابة ديكور المنزل نستيطع أن نقدم لك أيضاً الجداريات اللاصقة التي يمكنك الاستفادة منها وفق الألوان والرسومات التي تختارينها.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]