قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو اليوم يكون الجو غائماً جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا.

وأوضحت الدائرة أنه يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وتوقعت أن يكون الجو يوم غدٍ الأربعاء غائماً جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديد البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا. ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية.

ويكون الجو الخميس غائمًا وشديد البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 1000 متر فوق مستوى سطح البحر، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية.

هذا وتحذر الدائرة المواطنين أيام تأثر البلاد بالمنخفض الجوي من:

1-تدني مدى الرؤيا الأفقية.

2-خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.

3-خطر التزحلق على الطرقات نتيجة لتساقط البرد والثلج.

4-شدة سرعة الرياح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]