أعلنت شركة رينو عن إطلاق الموديل الجديد من سيارتها سيمبول في أسواق الشرق الأوسط لاكتساب المزيد من العملاء وتلبية توقعاتهم المحلية. وتمتاز السيارة الفرنسية الجديدة بمظهر خارجي أكثر جاذبية؛ حيث تأتي بخطوط تصميمية أكثر عصرية وديناميكية.


وتلفت سيارة رينو سيمبول الجديدة الأنظار إليها من خلال الكشافات الأمامية، التي تعمل بتقنية "إل إي دي" مع ضوء النهار، الذي يدخل ضمن باقة التجهيزات القياسية، وقامت الشركة الفرنسية أيضا بإجراء تعديلات تصميمية على المصابيح الخلفية وكشافات الضباب. وتمتاز سيارة سيمبول الجديدة بجنوط Altica قياس 16 بوصة مع الكثير من أشرطة الكروم، كما يتوفر لها باقة متنوعة من ألوان الطلاء الخارجي.

وقامت شركة رينو بإجراء بعض التعديلات والتحسينات على مقصورة السيارة الجديدة، والتي ظهرت في إعادة تصميم الكونسول الأوسط وفتحات الهواء وصندوق التابلوه. ويهيمن اللون الأسود والكروم المطفأ على جميع أنحاء مقصورة السيارة ليبعث في النفس مشاعر الهدوء والارتياح. وتوفر مقصورة السيارة مكانا لاستيعاب 5 ركاب مع صندوق أمتعة بسعة 510 لتر، ويمكن زيادة سعة الحمولة حتى 1257 لتراً عن طريق طي المساند المقاعد الخلفية.

وتزخر سيارة رينو الجديدة بالعديد من التقنيات المتطورة مثل نظام الملتيميديا Media Nav 2.0 الجديد المزود بشاشة لمسية قياس 7 بوصة، مع دعم تقنية البلوتوث لنقل المحتويات من الهواتف الذكية إلى جهاز التشغيل بالسيارة، والتحكم في وظائف جهاز الملتيميديا عن طريق أزرار بالمقود. بالإضافة إلى نظام المكابح المانع للانغلاق العجلات وبرنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات.

وتعتمد سيارة رينو سيمبول الجديدة على سواعد محرك سعة 1.6 لتر وبقوة 105 حصان، وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن معدل استهلاك الوقود يبلغ 6.4 لتر/100 كلم. ومن المقرر طرح السيارة الجديدة في أسواق المنطقة العربية بما يعادل 10000 دولار أمريكي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]