الشريط الأخباري

تسديد جميع القروض البنكية لبلدية باقة الغربية منذ اللجنة المعينة ‎

موقع بُـكرا
نشر بـ 16/02/2017 10:35
تسديد جميع القروض البنكية لبلدية باقة الغربية منذ اللجنة المعينة ‎

يسعدنا ان نزف لجمهور الموطنين في مدينة السلام باقة الغربية انجاز كبير للبلدية بعد جهد وتفان يندى له الجبين لكل العاملين فيها خبر تسديد جميع القروض التي استحقتها البنوك وتراكمت حتى دخولنا للبلدية والبدء بسلسلة من الإصلاحات لتسديدها. لقد بلغت مستحقات البنوك يوم استلامنا مهام إدارة شؤون البلدية سنة 2011 بعد اختتام فترة اللجنة المعينة ما يقارب 26 مليون شيكل توزعت على بنكين الأول بنك هبوعليم, حيث استحق مبلغ ما يقارب المليون شيكل والثاني بنك السلطات المحلية دكسيه الذي استحق مبلغ 25 مليون شيكل.

البلدية في هذه الأيام غير مدانة لأي بنك كان بعد تسديد جميع الديون التي ذكرت أعلاه. كما وتجدر الاشارة ان البلدية في هذه الايام لن تاخذ اي قروض مستقبلية وهكذا ستوفر اموال كثيرة دفعت كرسوم ربا وفوائد للبنوك.

وفي هذا الصدد صرح رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ قائلا: " ان هذا الإنجاز هو الأهم من مجمل الإنجازات التي قامت بها البلدية منذ استلامي زمام الأمور برفقة زملائي الأعضاء والموظفين لإدارة شؤون البلدية, ولا يسعني في هذا الصدد الا ان اشكر كل من تعاون لإنجاز مثل هذا الهدف المنشود وعلى راسهم المواطنين الذين قاموا بتسديد الديون المستحقة للبلدية من ضرائب. كما وان هذا الإنجاز لهو بمثابة ركيزة أساسية لفتح مشاريع أخرى تأتي بالفائدة والرفاهية لأهالينا في باقة السلام".

أضف تعليق

التعليقات

الأجدر بكل يا مرسي أن تشكر مجدي أبو مخ.لا أن تنسب النجاح لك وحدك
انا - 16/03/2017 03:06