تستمر شركة طمبور، الشركة الرائدة في مجال الالوان ومواد البناء في البلاد، بانتاج دهانات ومؤثرات اللون الخاصة لاضفاء مظهرا مميزا وفاخرا على الجدران، وهذه المرة تقدم لكم مؤثر لون السفاري بمظهر الرمال.
لتطبيق مؤثر اللون سفاري وللحصول على المظهر المثالي، وبأبسط الطرق اليكم هذه النصائح والمعلومات من طمبور:
مؤثر اللون سفاري: هو مؤثر لون مؤثر لون على اساس مائي زخرفي معدني ناعم بمظهر الكثبان الرملية للجدران الداخلية، متوفر بعدة اشكال وجاهز للاستخدام، ودود للبيئة وللمستخدم.

استخدامات: مؤثر بمظهر الكثبان البرية لتطبيق سريع وسهل على الجدران الداخلية المطلية بطلاء اكريلي.
متوفر بعدة الوان:
سفاري برليتو- لون لؤلؤي فضي بالاضافة الى 15 لونا من التشكيلة الظاهرة في كتالوج الالوان
سفاري اورو- ذهبي بالاضافة الى 6 الوان من تشكيلة الالوان في كتالوج الالوان
سفاري طبيعي- اساس للطلاء - تشكيلة الوان الباستل من مجموعة الالوان المتوفرة في كتالوج الالوان
سفاري لؤلؤي ابيض- اللون الابيض بالاضافة الى 4 الوان مختلفة من تشكيلة الالوان المتوفرة في كتالوج الالوان
كما انه متوفر بلمعان مختلف:
سفاري برليتو- حريري
سفاري اورو-حريري
سفاري طبيعي-ماط حريري
سفاري لؤلؤي ابيض- ماط حريري
طريقة الاستخدام:
لتحضير الجدران وادوات الطلاء:
قبل كل شيء نزيل الطلاء المتقشر ومن بقايا الاوساخ والغبار. ثم نطلي الجدار باساس كوارتز، باللون القريب من لون السفاري الذي قمنا باختياره. اذا كانت البنى التحتية من الجير المتقشر يجب تطبيق بوندرول سوبر، قبل الاساس الكوارتز. والتأكد ان البنى التحتية ملائمة لمؤشر 920 الجزء الاول والثاني.
طريقة التطبيق:
نقوم بتحريك الطلاء جيدا قبل الاستخدام، يوصى بتحريك الطلاء خلال الاستعمال ايضا. نقوم بغمس فرشاة (3-4 انش) بعبوة الطلاء. يوصى بتطبيق نموذج على مساحة متر مربع لتقرروا كثافة الرمل. امسحوا كمية قليلة على الجدار بحركات مائلة عريضة، حسب كثافة وشكل توزيع الرمال المرغوب. بعد تغطية المساحة ، يمكنكم تحريك الطلاء على الجدران ومسحه مرة تلو الاخرى حتى الحصول على نسيج يشبه الكثبان البرية بالاضافة الى مساحات ناعمة من اللون. يوصى بتقسيم الجدار الى مساحات مائلة بمساحة 05 متر مربع للتأكد من تغطية المساحة كلها. يوصى بالابتعاد عن الجدار لفحص ولرؤية الجدار خلال عملية الطلاء والتأكد من المظهر الناتج. اذا اردتم الحصول على كثافة عالية من اللون عليكم بالاستمرار بتطبيق اللون على الجدار. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]