ما هي المواصفات التي تشعركِ بالراحة وتمنحكِ ما تحتاجينه في الشريك؟ إكتشفي معنا في هذا المقال نوع الرجال الذي تستحقينه فعلاً، بحيث يكون قادراً بمواصفاته على إسعادكِ، وذلك حسب برجكِ!

برج الحمل: تستحقين رجلباً مفكّراً وعميقاً، يستطيع مشاركتكِ بأحاديث لها أبعاد كثيرة، ويوازيكِ ثقة بالنفس ووفاءً!

برج الثور: ما تستحقينه فعلاً هو رجل رومنسي، ولكن يتمتّع بإرادة قوية في الوقت نفسه، لنهيكِ عن الإنجرار وراء عاطفتكِ ومساعدتكِ في إتخاذ القرارات الصائبة والصعبة.

برج الجوزاء: أنتِ تستحقين رجلاً صادقاً وصريحاً للغاية، كما أنه يتمتّع بحسّ عالٍ من الدعابة ولا يخشى القيام بالمغامرات.

برج السرطان: ما تستحقينه هو رجل يشبهكِ من ناحية طيبة القلب والحساسية، وذلك كيلا يستغلّ لطافتكِ وحبّكِ لمساعدة الآخرين لمصلحته الخاصّة على حساب سعادتكِ.

برج الأسد: أنتِ تستحقين رجلاً وفياً بقدر ما أنتِ وفيّة في العلاقة، ويكون صريحاً بشكل مطلق عن كلّ الأمور التي تزعجه، إذ تكرهين الغموض.

برج العذراء: ما تستحقينه هو رجل صبور يتفّهم غموضكِ أحياناً، ومراحل الوسواس الذي تمرّين به في الأحيان الأخرى، ليرى الناحية الجميلة من شخصيتكِ.

برج الميزان: أنتِ تستحقين رجلاً وفياً إلى أبعد الحدود، ويستطيع التأقلم مع الناحيتين المتناقضتين من شخصيتكِ!

برج العقرب: ما تستحقينه هو رجل شغوف للغاية، لا يخشى التعبير عن مشاعره، وصادق؛ إذ أنّ أكثر ما يزعجكِ هو الكذب والخداع!

برج القوس: أنتِ تستحقين الرجل العفوي والنشيط، الذي لا يتردّد في خوض المغامرات وتجربة الأمور الجديدة. كذلك، من المهم أن يكون قادراً على إضحاككِ.

برج الجدي: ما تستحقينه هو رجل يشعركِ بالأمان والإستقرار، ويكون مجتهداً في عمله على غراركِ أنتِ. في المقابل، من المهمّ أن يكون محباً للمرح والحياة في أوقات الفراغ!

برج الدلو: أنتِ تستحقين رجلاً ساحراً بطباعه وشغوفاً، يبرع في المناسبات الإجتماعية في التخالط مع الآخرين وكسب ودّهم!

برج الحوت: ما تستحقينه هو رجل رومنسي للغاية، يفكّر في إسعادكِ يومياً ولو بلفتات صغيرة كباقة ورد، علبة من الشوكولاته، ونزهة على ضوء القمر!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]