هل تريدين أن تتعرفي عن كثب الى الوجهات الأسرع نمواً في العالم؟ سنعرفك اليها عن كثب من خلال بعض المعلومات التي سنقدمها لك عنها.

طاجيكستان

هذا البلد موجود في آسيا الوسطى وقد شهر أكبر ارتفاع في عدد السياح بنسبة 94% فوصل عدد الزوار فيه الى 414 ألف. أما أجمل النشاطات فيه فهي الرحلات بين المرتفعات الخضراء والجبال العالية الى جانب تواجد بعض البحيرات القديمة والمحميات الطبيعية.

الباراغواي

يتوافد المسافرون الى الباراغواي لاستكشاف البلاد وقد ارتفع عدد السياح فيها بنسبة 87% عن عام 2014. تتميز هذه البلاد باختلاف الطقس فيها بشكل كبير عن أميركا الجنوبية وهي تعد رخيصة نسبة لبلدان أخرى.

ميانمار


نمت السياحة في ميانمار عام 2015 بنسبة 51.9 عن العام الماضي وقد وصل عدد السياح فيها الى أكثر من 4.7 مليون سائح وفيها العديد من الأعمال لتحسين البنى التحتية من أجل السياح.

اليابان

شهدت اليابان زيادة في عدد السياح بنسية 47.1% ليصل العدد الى 19.7 مليون سائح عام 2015 وهي من الوجهات السياحية الأسرع نمواً في العالم ويتوافد اليها كثيراً السياح من الصين.

ايسلندا

ايسلندا هي من الوجهات السياحية الأسرع نمواً في العالم وقد ارتفع عدد السياح فيها بنسبة 29.2% فوصل عام 2015 الى 1.3 مليون زائر وهم يتوجهون من أجل استكشاف البحيرات الحرارية الجليدية والمناظر الطبيعية المميزة والملفتة وبخاصة الأضواء الشمالية الموجودة فيها. يتوجه السياح الى أيسلندا أيضاً من أجل مناظرها الطبيعية الملفتة والمميزة والتي تمنح الهدوء في ظل الطبيعة الخلابة التي تتحلى بها في كل ربوعها. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]