اعتبارا من 21 من مارس اذار، سيتم اعلان اضراب في جميع خطوط الحافلات التابعة لشركة المواصلات العامة ايغد- هذا ما اعلنه رئيس الهستدروت افي نيسان كورن، في اعقاب سياسة المماطلة التي تنتهجها وزارتا المالية والمواصلات بخصوص الدعم الحكومي.

نيسان كورن يقول: "الالاف من السائقين المخلصين، ينقلون يوميا نحو مليون ونصف المليون اسرائيلي، يدفعون ثمنا باهظا منذ فترة لقاء سياسة الاهمال من قبل الدولة".

نيسان كورن حمل بشدة على تصرفات الدولة في هذا السياق وقال: "سياسة المماطلة من قبل وزارتي المالية والمواصلات بالنسبة لاتفاق المدخلات الجديدة, ادت الى المس بالحفزات في الاجور للسائقين، مع التشديد على السائقين المصنفين من الجيلين ا و ب. لن نقف موقف المتفرج في الوقت الذي لا يستطيع فيه السائقون اكمال نفقات الشهر، وعدم تحويل الميزانيات للشركة ستؤدي الى انهيارها".

نيسان كورن شدد على ان المسوؤلية عن تفاقم الازمة تقع على وزارتي المالية والموصلات: "الهستدروت تصرفت بشكل مسؤول منذ اشهر في مسعى لحل الازمة، وهذا الموقف ينطبق ايضا على مستخدمي ايغد, غير ان الازمة بدات تتفاقم، وعليه فان الهستدروت تحدد جدولا زمنيا لانهاء الازمة, قبل ان تعلن عن الاضراب المفتوح في جميع خطوط الشركة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]