ضمن تغطية "بـُكرا" الحصرية لمجريات المؤتمر الأضخم في مجال الهايتك بالمثلث "قاسم تك" الذي أقيم في مدينة كفر قاسم أمس الاثنين، أجرينا مقابلة مع المدير المشارك في "تسوفن"، سامي سعدي وقد قال مرحبًا: اهلًا بكم في المؤتمر الاولّ الذي أطلقنا عليه اسم "قاسم تك" نعقده في مدينة كفر قاسم بمشاركة البلدية ومع مجموعة الحياة المشتركة ومؤسسات اخرى".

وتابع: هذا ضمن الفعاليات والاحداث التي نعمل عليها في تسوفن حتى نبني الصناعة التكنلوجية في المجتمع العربي، نحن هنا نجمع عشرات ومئات من المهندسين من المجتمعين العربي واليهودي وهذا بالنسبة لنا حلقة وصل نستطيع من خلالها تحقيق خطتنا في تسوفن لنبني الهايتك بالمجتمع العربي.

وزاد: أحب ان أقول ان مستقبلنا مرتبط بتطورنا التكنلوجي، اليوم المجال مفتوح بشكل كبير امام آلاف المهندسين، فنحن بحاجة لهذا العدد من المهندسين، صناعة الهايتك في البلاد تحتاج لمهندسين ومهندسات حتى ينخرطوا بهذا المجال وهذه الصناعة. وهذا المجال اليوم يمكّن التقدم ليس فقط على الصعيد الاسرائيلي، انما على العالمي أيضا.

ووجّه سعدي رسالة للشبّان قال فيها: تعالوا، الفرصة مفتوحة وتسوفن تستطيع ان ترافقكم وتظل معكم حتى تحققوا أهدافكم بالانخراط وان تكونوا مبادرين وتتقدّموا وتصلوا لمراتب عالية وتستطيعون كذلك بان تكونوا جزء من هذه الرسالة وجزء من هذا النشاط داخل مجتمعنا حتى نبني الرسالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]