قرر مجلس طلعة عارة المحلي في جلسته الطارئة التي عقدها ليلة أمس، اعلان الاضراب واغلاق مكاتبه، اليوم الاربعاء وبعد غد الخميس،بالإضافة الى تنظيم تظاهرة احتجاجية امام مركز الشرطة في ام الفحم يوم الخميس الساعة الواحدة بعد الظهر، وذلك كخطوات احتجاجية اولية، تنديداً واستنكاراً لحادث الاعتداء الآثم والمبيّت على القائم بأعمال رئيس المجلس مروان ظاهر اغبارية، مساء اليوم بإطلاق النار على سيارته بينما كان عائداً من مكان عمله في المجلس بقرية سالم الى بيته بقرية مصمص.

كذلك اتخذ المجلس قراراً بتخصيص اول حصتين من الدوام الدراسي صباح غد في مدارس قرى طلعة عارة للتنديد بهذه الحادثة ومختلف اشكال العنف مهما كانت مصادره، وتعميم لغة الحوار الحضاري والتفاهم لحل أي اشكال.

وسيعمم المجلس في وقت لاحق بيانا مفصلا بالقرارات التي اتخذها في نهاية الجلسة الطارئة التي عقدها الليلة بحضور رئيس واعضاء المجلس ولجنة الموظفين ولفيف من الشخصيات والفاعلة والعامة من قرى طلعة عارة، بالإضافة الى مسؤول الشرطة الجماهيرية في طلعة عارة سعيد وهبي ، حيث اجمع الحضور على "شجب حادثة اطلاق النار التي استهدفت القائم بأعمال رئيس المجلس مروان ظاهر اغبارية، وهو يقود سيارته في طريقه الى بيته. لكن الله قدر ولطف ولم يصب بأذى".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]