كان لافتاً اجتماع شيرين عبد الوهاب وماجد المهندس وعاصي الحلاني قبل يومين في بيروت، حيث اجتمعوا جميعاً على مائدة عشاء واحدة، مع بعض الأصدقاء، ومدير الشؤون الفنيّة في شركة "روتانا" طوني سمعان.

عاصي الحلاني تحدّث لـ سيدتي نت" عن هذا اللقاء وقال: " بسبب وجود شيرين عبد الوهاب وماجد المهندس في بيروت، أحببنا أن نجتمع معهما على العشاء"، وتابع، "نحن بصدد التحضير لمجموعة من النشاطات الفنية، من بينها حفلاتٌ ومهرجاناتٌ سوف تعلن عنها شركةُ "روتانا" في وقتها. وهي عبارة عن حفلاتٍ تجمعني أنا وشيرين، وأنا وماجد في بيروت".

وعن إمكانِ تقديم ديو مشترك مع شيرين عبد الوهاب أو ماجد المهندس ، أوضح عاصي" بالقول: إنتهيت من ألبومي الجديد وقمت بتسليمه إلى شركة "روتانا"، كما أنتهيت من تصوير جلسةٍ خاصة به قبل يومين. أما بالنسبة إلى تقديم ديو مشترك، فأجاب عاصي، "كلّ شيء وارد في المستقبل".

وبخصوص برنامج "ذا فويس"، وإمكان أن يحلّ ماجد المهندس مكانَ كاظم الساهر فيه، فقال عاصي: " لم يتحدّد موعدُ الموسم الجديد من برنامج "ذا فويس" حتى الآن، ولم يُعلن من هم النجومُ الذين سيشكّلون في لجنة التحكيم، وهل ستكون هي ذاتها، أم إنه قد حصل فيها تغييرات، كما سمعنا. بالنسبة للموسم الثالث لم يجدّد أيّ عضو في البرنامج عقدَه مع "أم بي سي"، لأنّ مدة عقدنا كانت ثلاثَ سنوات، وهي انتهت مع إنتهاء الموسم الماضي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]