برج الحمل: لكل مشكلة تواجهينها جانب إيجابي يمكن التعلم منه. فلا تأخذي المنظور السلبي للأمور لأنه لا يفيدك في شيء، بل ابحثي عن الناحية الإيجابية التي ستتعلمين منها الكثير.

برج الثور: أنت تعرفين أن هناك خطوات معينة عليك أخذها للوصول إلى ما تريدين، فبدلا من أن تحاولي الالتفاف حول هذه الخطوات والوصول إلى طريق مختصر، ابدأي في الخطوات الرئيسية لأنها هي الأساس وأي طريق آخر قد يضللك بدلا من أن يصل بك إلى ما تريدين.

برج الجوزاء: أنت لست ممن يصمتون حينما يكتشفون شيئا خاطئا يحدث. ولكن كلما زادت جدية المشكلة، كلما كان من الأفضل التحدث مع الأشخاص المسؤولون أصحاب السلطة الذين بإمكانهم تصحيح الأمر.

برج السرطان: العطاء المتواصل قد يسبب لك إرهاق في المشاعر والتي قد تتحول إلى مشاعر سلبية. تحتاجين في بعض الأحيان وضع نفسك أولا قبل الآخرين لتجنب مثل هذه الحالات.

برج الأسد: لا عيب في طلب المساعدة! بقدر ما تشعرين بالكبرياء وعزة النفس إلا أن وجود أحد بجانبك لمساعدتك في الأوقات الصعبة سيصنع فارقا كبيرا بداخلك وسيجعلك أكثر ترابطا مع هذا الشخص.

برج العذراء: الإنجذاب الشديد والمفاجئ قد يجعلك تظنينه علامة على أنه حقيقي ويمكن الوثوق فيه. ولكن على النقيض، فمثل هذه العلاقات تحتاجين فيها الانتباه أكثر وفهمها جيدا بعيدا عن المشاعر.

برج الميزان: نعلم أنك تحبين الحفاظ على التوازن دائما وخلق أجواء هادئة، ولكن إن كان هذا يعني كبت كل المشاعر بداخلك والسكوت عن أي شيء يزعجك، فستأتي لحظة تنفجرين فيها.

برج العقرب: احذري الغضب الزائد عن اللزوم أو الموضوع في غير موقعه! فعندما تجدين بداخلك طاقة سلبية تتزايد، حاولي التفكير في مصدرها أولا قبل أي تصرف يمكنك فعله. فالكلمة التي تخرج لا يمكن إرجاعها وقد يكون الاعتذار عنها غير كافيا.

برج القوس: في بعض الأحيان تكون المساومة هي أفضل الحلول، فليس بالضرورة أن تأخذي كل شيء تريدينه دون تنازل. فالعناد قد لا يكون أفضل طريقة للحصول على ما تريدين بل التحدث والوصول لحلول وسط.

برج الجدي: عندما تبدو الظروف وكأنها غير متعاونة مع رؤيتك، لا تأخذي الأمر بحساسية زائدة بل تأكدي أنها فترة ستمر ولكن عليك مقاومتها دون استسلام.

برج الدلو: أنت من الشخصيات التلقائية التي تبوح بما يخطر على ذهنها دون التفكير فيه أو في الضرر الذي قد تسببه هذه الكلمات. فحتى لا تتسببي في جرح أحد دون قصد، تأكدي أن كلماتك العدوانية موجهة للشخص الصحيح.

برج الحوت: هل تشعرين أن أقرب من حولك هم الأشخاص الذين تريدين التأثر بهم في حياتك؟ ألا تعتقدين أن اختياراتك للمقربين لك بالطبع ستؤثر في شخصيتك وطريقة تفكيرك وأنه عليك انتقائهم جيدا؟ فكري قليلا في الأمر. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]