أصبح في حكم المؤكد ، أن يبدأ "أساف أزولاي" عمله في مطلع مارس اذار المقبل مديراً لهيئة التسويق في بنك " هبوعليم" ، بدلاً من ايلي كوهن ، الذي ينهي مهماته في نفس التاريخ . 

ويشار الى أن أزولاي يعمل حالياً مديراً عاما ً لشركة im للدعاية والاعلانات والعلاقات العامة ، التابعة لمؤسسة غيتام bbdo ، علماً ان شركة (im) قد أسسها خبير العلاقات العامة العريق موشيه تئوميم، وهو أحد أصحاب مجموعة " غيتام bbdo " التي تعنى بتقديم الاستشارة الإستراتيجية وبالتواصل والتعاون بين وسائل الاعلام والمؤسسات التجارية والمؤسسات العامة. وفي هذا الّسياق، يُشار إلى أن جانباً واسعاً من مضامين التسويق المؤثرة في السنوات الاخيرة ، بما في ذلك مضامين تتعلق بأنشطة وأعمال بنك هبوعليم – قد أنجز من قبل شركة im ، حتى أصبح البنك المذكور في مقدمة كبار زبائن وعملاء هذه الشركة ومجموعة " غيتام bbdo "

مستشار الوزير بن اليعيزر

ولدى أساف أزولاي سجلّ حافل في العمل الوظيفي الرفيع ، وقد بدأ عمله في شركة im ، قبل ست سنوات، وعُين عام 2013 مديراً مديراً للشركة بدلاً من "عميت ليفني" ، وترقى في مهماته ومسؤولياته الإدارية مسماً في تطوير وتوسيع أعمال im .

وقبل ذلك كان أساف أزولاي مستشار إعلاميا للوزير الراحل بنيامين (فؤاد) بين اليعيزر ، يوم كان وزيراً للتجارة والصناعة والبنى التحتية ، ومستشاراً للنائب السابق يوحنان بليسنر. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]