يستعدّ اعضاء مجلس طلعة عارة، للتظاهر اليوم الخميس، في مدينة ام الفحم مقابل مركز الشرطة احتجاجا على العنف والحادثة الاخيرة التي طالت شخص القائم بأعمال رئيس المجلس، مروان ظاهر اغبارية. حيث ستنظم التظاهرة مع حلول الساعة الواحدة ما بعد الظهر.

تجدر الإشارة الى ان مجلس طلعة عارة قد أعلن إضرابًا شاملًا أمس الأربعاء ويستمر لليوم الخميس كخطوات احتجاجية أولية على الحادثة. ومن الجدير ذكره، ان القرارات هذه اتّخذت خلال الاجتماع الطارئ الذي عقد مساء امس بعد الحادث.

وكان مجهولون قد اقدموا على إطلاق عدد من العيارات النارية صوب مركبة اغبارية خلال عودته من عمله.

اغبارية يرفض التعقيب
ورفض القائم بأعمال رئيس مجلس طلعة عارة - مروان ظاهر اغبارية، الإدلاء بأي تصريح حول الموضوع مكتفيا بالقول لـبكرا:" انا لم أدلي بأي تصريح لأي مراسل صحفي او وسيلة إعلامية كانت وعلى هذا اعتذر عن الرد والتعقيب على الامر".

رئيس مجلس طلعة عارة - مصطفى اغبارية، قال بحديثه مع موقع بكرا:" ما حدث عمل شنيع وغير مضبوط، ان يلحقوا به وهو عائد من عمله ومن ثم يطلقوا النار عليه هذا عمل غير طبيعي واجرامي من الدرجة الاولى، نحن خضنا الاضراب أمس في المجلس وايضاً اليوم الخميس، اليوم أيضا سنقف قبالة مركز شرطة ام الفحم ضد العنف والوقفة ستستمر لمدّة ساعة".

وانهى كلامه قائلا:" هذه الإجراءات التي اتخذناها هي مؤقتة وننتظر نتائج التحقيق لنقر الخطوات والأخرى ومن المفروض ان تعتقل الشرطة، الجناة".

أعمال غير الأخلاقية
عضو مجلس طلعة عارة - نبيل امارة قال بحديثه مع موقع بكرا:"انا كعضو في المجلس المحلي طلعة عارة استنكر واشجب بشدة هذا العمل ونتمنى ان يكون اخر الاعمال غير الأخلاقيه والتي لا تمت باخلاقنا وعروبتنا".

واضاف:"نحن في مجلس طلعة عاره المحلي اعضاء وموظفين وعاملين نشجب وندين هذا العمل الغير اخلاقي الذي لا يمت في اخلاقنا وعروبتنا باي شكل من الاشكال وبهذا اجتمعنا مساء امس بعد الحادثه مباشرة التي مست القائم بالأعمال الاخ مروان ظاهر، وقررنا أغلاق ابواب المجلس المحلي اليوم وغدا كخطوة اولى كاحتجاج على هذه الظاهرة العنيفة".

وأنهى كلامه قائلا:" والخطوة الثانية هي الوقف وقفة احتجاجيه وتظاهره امام مبنى شرطة ام الفحم ظهر غدا الخميس الساعه الواحده ظهرا كما طلبنا من الشرطة العمل على تحري الموضوع باسرع وقت ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]