انطلقت بلدية شفاعمرو في الاسابيع الاخيرة بأعمال تجديد في كافة محطات الحافلات في احياء شفاعمرو والتي يساهم تجديدها في تحسين وتحديث المحطات لراحة المسافرين. إذ تجدر الإشارة إلى أنه تم تبديل اكثر من 40 محطة من اصل 100 محطات سيتم العمل عليها في الاسابيع القريبة.

وخضعت جميع محطات الحافلات المصادق عليها والموجودة بصورتها القديمة إلى عملية تبديل وتم اضافة محطات جديدة لتوفر للركاب المزيد من الراحة، وتحتوي على معلومات تسهل التخطيط للرحلة، إذ باتت جميع المحطات توفر أحدث المعلومات حول الخطوط وجدول مواعيد الحافلات والخرائط هذا وسيتم وضع في 12 محطة مركزية في المحاور الرئيسية في البلد شاشات عرض الكترونية لتطلع المسافر على اوقات وصول الحافلات.

من جانبه، قال رئيس بلدية شفاعرو أمين عنبتاوي: "يعد تجديد المحطات الرئيسية للحافلات والتي تم بشراكة مع وزارة المواصلات الى خطوة أساسية من سلسلة التحديثات الجارية في شفاعمرو من اجل خدمة المسافرين. هذه الخطوة ضرورية لجعل أوقات الانتظار مريحة أكثر للركاب والتحسين من تجربة تنقلهم. "

نذكر ان مشروع تجديد المحطات يكلف اكثر من 3.5 مليون شيقل ويشمل بناء ارصفة لوضع المحطات بحسب المعايير المطلوبة وبناء مظللات واقية من المطر والشمس وتزفيت الاماكن التي يتم العمل بها.

بلدية شفاعمرو تطلب من المواطنين التعاون في تنفيذ هذا المشروع والمحافظة على المحطات الجديدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]