شارك العشرات من المواطنين، الموظفين وأعضاء مجلس طلعة عارة، واللجنة الشعبية من أم الفحم،  اليوم الخميس، امام مركز الشرطة في مدينة ام الفحم، استنكارا وشجباً لأحداث العنف الاخيرة والتي طالت شخص القائم بأعمال رئيس المجلس، مروان ظاهر اغبارية.

تأتي هذه التظاهرة بقرار من المجلس كردّ أولي وفوري على حادثة الاعتداء التي نفَّذها مجهولون بحيث أطلقوا النيران صوب مركبة اغبارية.

وكان من بين المشاركين بالوقفة، رئيس مجلس طلعة عارة، مصطفى اغبارية، ونائبه الذي تعرض للاعتداء، مروان ظاهر اغبارية والنائب جمال زحالقة واخرين.

وطالب المشاركون بالوقفة بان تحقّق الشرطة بالحادثة بشكل جدّي وان تعمل على القبض على الجناة.

وحمّل المتظاهرون، الشرطة مسؤولية تفشّي العنف والجريمة في الوسط العربي بسبب تخاذلها في كبح جمال هذه الظاهرة. ورددوا الشعارات المتضامنة مع القائم اغبارية وعائلته ضد هذا الاعتداء الغاشم رافعين شعارات مختلفة مثل" لا للاعتداء على ممثلي الجمهور"،" نعم لحياة آمنة" واُخرى.

ودعا اعضاء مجلس طلعة عارة، الجميع الى الوقوف وقفة الرجل الواحد والتصدّي لكلّ هذه الأحداث التي وصفوها " بالإجرامية واللا اخلاقية".

وسيكون هناك خطوات احتجاجية في الفترة القريبة بعد الاطّلاع على تطوّرات ومستجدّات التحقيق. وتواجدت قوّة من الشرطة تواجدت قبالة التظاهرة تحسّبا لأي سيناريو طارئ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]