شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان خلال حملة مداهمات في مدينة نابلس ومخيم عسكر شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد شهود عيان لوكالة "صفا" أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عسكر الجديد شرقي نابلس، وداهمت العديد من المنازل وفتشتها، واعتقلت الشاب كامل سلامة، كما داهمت منزل الأسير المحرر ياسين بنات.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر شادي بشكار بعد مداهمة منزله في حي المساكن الشعبية، وأعلن جيش الاحتلال صباح اليوم عن اعتقال شابين من مخيم عسكر، وشابا ثالثا من المساكن الشعبية.

كما اقتحمت قوات الاحتلال عددا من حارات البلدة القديمة، وشنت عمليات دهم وتفتيش للعديد من المنازل تركزت في حارة القريون وشارع النصر.

وتمركزت دوريات الاحتلال في العديد من أحياء المدينة، خاصة في شارع فيصل بالقرب من المستشفى الوطني وحي رأس العين وخلة فطاير وجبل الطور.

قلقيلية

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنين عقب مداهمتها بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية والتي تتعرض لهجمة شرسة تستهدف شبانها.

وقال مواطنون ل"صفا" إن جنود الاحتلال داهموا منطقة الصفحة في البلدة واعتقلوا كلا من حمزة نعيم ياسين ، وحامد سليم ، وفتشوا منزليهما ونكلوا وبهما وبذويهما ونقلوهما إلى جهة مجهولة.

وأشاروا إلى أن قوات الاحتلال انتشرت بكثافة في شوارع البلدة خلال عملية الاقتحام التي استمرت ثلاث ساعات.

جنين

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلدة اليامون غرب مدينة جنين وسلمت مواطنا بلاغا لمراجعة مخابراتها في معسكر سالم غرب جنين.

وقال مواطنون ل"ًصفا" إن جنود الاحتلال داهموا منزل المواطن طاهر أحمد نواهضة "33 عاما " في وسط بلدة اليامون وفتشوه واستجوبوه ميدانيا ، ثم سلموه بلاغا لمراجعة مخابرات الاحتلال.

وأشاروا إلى أن جنود الاحتلال داهموا منازل أشقائه وانتشروا أيضا في حارة الخمايسة في البلدة قبل أن ينسحبوا باتجاه شارع حيفا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]