ما رأيك أن يكون منزلك مركزاً للتوتر والطاقة السلبية؟ بالطبع أنت لا ترغبين بهذا الأمر...

- ازدحام الرفوف بالأغراض مثلاً كتجمع قطع الديكور والزينة يسبب زيادة في مستوى الكولتيزول أي هرمون الإجهاد الأمر الي يعد من اخطاء في ديكور المنزل تسبب التوتر، ومن هنا من الضروري أن تبقى الرفوف خالية من الأمور المزدحمة وتبقى عليها الأشياء المهمة فقط.

- لا تبالغي باستخدام الألوان في المنزل وبخاصة الصارخة منها مع أن الألوان مهمة من أجل دفع الطاقة الإيجابية في البيت إلا أن المغالاة فيها تؤذي، ومن هنا من الأفضل أن تختاري الألوان المشرقة والهادئة كاللون الأخضر والأزرق السماوي والأبيض لأنها تمدك بالاسترخاء.

- في الكثير من الأحيان قد تنجرين الى قطع الديكور المبتكرة والجميلة من دون أن تفكري بأهميتها للمنزل أو بضرورة استخدامها ومن بينها مثلاً المقاعد في غرفة الجلوس ولكن هذه المقاعد قد تكون غير مريحة وكل من يستخدمها يشعر بشد في الأعصاب.

- الستائر الداكنة هي خيار خاطئ في المنزل لأنها تبعث روحاً من الانزعاج فيه والكآبة لكل من ينظر اليها. لا تحسبي أن الألوان الداكنة في الستائر غير جميلة ولكن من المهم أن تعلمي كيف تنسقينها وتختارينها لكي يكون منزلك جميلاً ومميزاً ينبض بروح الديكور الأنيقة. 

- الأنوار الخافتة في الديكور هي اخطاء في ديكور المنزل تسبب التوتر لأن الشخص يشعر بأنه مكبل ونفسه متقطع وكأن النور الخفيف يؤثر سلباً على طاقته لذلك اعلمي أن الأنوار إن لم تحبيها قوية عليها أن تكون معتدلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]