المهندس حسين فايد: الخط الجديد يتيح الوصول الى كلية عيمق يزراعيل، محطة القطار ومستشفى العفولة.
بعد جهود حثيثة من قبل المجلس المحلي في يافة الناصرة، استجابت وزارة المواصلات لطلب المجلس، بتسيير خط جديد رقم 352، تقوم بتشغيله شركة سوبر باص، حيث سيبدا الخط بالعمل مع بداية شهري ايار 2016
وبموجب الترتيبات التي تم اقرارها فسيعمل الخط طيلة أيام الأسبوع، وبوتيرة 12 مرة في اليوم في كل اتجاه. حيث ستكون السفرة الأولى الساعة05,50 والسفرة الأخيرة الساعة 19,50 مساء.
أما مسار الخط فهو كالتالي: المجيدل (مركاز بيرتس)، مفرق نيليت، جميع المحطات على الشارع الرئيسي في يافة الناصرة، الشارع الالتفافي الناصرة باتجاه النفق، كلية عيمق يزراعيل، محطة القطار العفولة، مستشفى هعيمق، دبورية. (وبالعكس).
وقال المهندس حسين فايد، مدير قسم الهندسة في المجلس المحلي في في يافة الناصرة، ان هذا الخط يتيح للمواطن اليافوي، خط باص منتظم للعديد من الأماكن الحيوية التي كان يتوجب عليه سابقًا تبديل عدة باصات من اجل الوصول اليها. ومن هذه الأماكن الهامة: كلية عيمق يزراعيل، محطة القطار ومستشفى العفولة.
ومن الجدير ذكره، أن هنالك خط باص جديد رقم 111، الذي تقوم بتفعيله شركة باصات المحدودة، حيث بدأ بالعمل مؤخرًا، يصل بين نتسيرت عيليت، الناصرة، يافة الناصرة والمجيدل الى محطة القطار في كفار باروخ.
(صورة مدير قسم الهندسة في مجلس يافة الناصرة حسين فايد)
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]